تغيّر واضح في أسلوب كيم كارداشيان...اكتشفيه بالصور

أطلّتكيم كارداشيان على المجتمع الأميركي نجمة تتمتّع يجمال جذاب سحر العالم بأجمعه كما الصحافة التي باتت تتابع أخبارها وترصد تحرّكاتها ليس اهتماماً بأعمالها أكثر من اهتمامهم بموضتها، فكيم كارداشيان أصبحت أيقونة في عالم الموضة تحتذي به الكثيرات وتحاول التمثل بها، فهي من الرائدات في عالم الموضة ومن متتبعات آخر الصيحات وأجدد الخطوات، ولكن ما قد لا تدركينه عن كيم أنّها لم تمتلك هذا الحسّ العالي في عالم الموضة منذ انطلاقتها.

ias

 

إذاً، من المهمّ أن تدركي أن ليس كلّ نجمة كانت نجمة من قبل، فكيم كالكثيرات، حسّنت مظهرها وتعلّمت ما يليق بها وما لا يناسبها حتى غدت اليوم ما هي عليه، ترتدي أجمل الصيحات والملابس، في ما يلي نعرض مجموعة من الصور لكيم كارداشيان تظهرها ببداياتها لتكتشفي أسلوبها في السنوات الأولى من مسيرتها كنجمة مجتمع، فكيف كانت ترتدي كيم كارداشيان؟

 

1- اعتمدت كيم موضة الفساتين القصيرة والأحذية الطويلة الساق، هذه الموضة التي لا تعتبر مناسبة لها إذ لا تمتلك قامة طويلة كما أنّها ليست بموضة أنيقة.

2- في حال كانت تريد ارتداء الفساتين الطويلة، اختارتها بقصات منخفضة على الصدر وبنقشات غير أنيقة فبدت دائمة وكأنّها تحاول أن تصبح Fashionista.

3- أخفقت أيضاً كيم في اختيار فساتينها القصير في بداياتها حيث كانت غير ملفتة إذ كان خيارها غير مناسب إن كان من حيث الألوان أو القماش.

 

ولكن، لكلّ شيء بداية وكلّ منا عليه أن يبدأ من مكانٍ ما وهذا ما فعلته وأدركته كيم كارداشيان، فإن أخفقت في البداية، استطاعت أن تتعلم من أخطائها وتحسّن أسلوبها وتدرك أيّ صيحات تناسبها وأي ملابس تليق بها حتى أصبحت أيقونة في عالم الموضة.

 

فما رأيكِ أنتِ بموضة كيم كارداشيان وهل تعجبك ملابسها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية