ياسمينة تنقل إليكِ وقائع أسبوع الموضة في لندن...

تابعي أسبوع الموضة في لندن على ياسمينة

تابعي أسبوع الموضة في لندن على ياسمينة

هو واحد من أهمّ أسابيع الموضة في العالم، إنّه أسبوع الموضة اللندنيّ الذي يحدث مرّتين كلّ عام وتحديداً في شهري فبراير وسبتمبر وها نحن الآن في شهر سبتمبر نشهد على بدء أسبوع الموضة اللندنيّ الخاصّ بموسم ربيع وصيف 2013.

ias

ولأنّ هدفنا ليس فقط نقل كلّ جديد في عالم الموضة بل تزويدك بمعلومات مهمّة عن هذا العالم، سنطلعك وباختصار عن أبرز ما يجب أن تدركيه عن أسبوع الموضة اللندنيّ، فيكون ذلك كمقدّمة نستعرضها قبل عرضنا لأبرز عروض الأزياء التي ستحدث في هذا الأسبوع.

أبصرأسبوع الموضة اللندنيّ النور لأوّل مرّة عام 1984 وحقّق على الفور شهرة واسعة حتى بات منافساً شرسا ً لأسابيع الموضة الباريسيّة والنيويوركيّة وأسبوع الموضة في ميلانو.
" Somerest House" الواقعة في وسط مدينة لندن هي المكان الذي ينظّم فيه عادةّ أسبوع الموضة اللندنيّ، هذا ولا يمكن أن ننسى أنّ نقول لكِ إنّ أسبوع الموضة اللندنيّ هو أوّل من التجأ إلى وسائل الميديا الإلكترونيّة وذلك سنة 2010 لنقل وقائع عروض أزياء المصممين المشاركين مباشرة على الانترنت.

 

ولأنّ هدف ياسمينة هو إطلاعك على آخر أخبار الموضة المحليّة والعالميّة، لا يمكن لأسابيع الموضة العالميّة أن تمرّ مرور الكرام من دون تخصيص مساحة واسعة لها على موقعنا. لذلك، وبعدما نقلنا إليكِ أسبوع الموضة النيويوركيّ، ها نحن نكمل المسيرة ونتابع أسبوع الموضة اللندنيّ على أن نزوّدك لاحقاً بالصور الخاصة بالمجموعات التي سيشهدها هذا الأسبوع.

تابعينا في الأيام المقبلة واكتشفي عروض أزياء كلّ من:

1- Rag & Bone

2- Issa

3- Moschino Cheap & Chic

4- Vivienne westwood

5- Temperly London

6- Paul Smith

7- Mary Katrantzou

8- Peter Pilotto

9- Christophe Kane

10- Erdem

11- Burberry

12- Osman

13- Mulberry
 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية