من لندن: إليكِ مجموعة موسكينو Cheap & Chic لربيع 2013

بعدما واكبت ياسمينة أسبوع الموضة النيويوركيّ وأطلعتكِ على أهمّ عروض الأزياء التي جرت في هذا الأسبوع، حان الوقت لأسبوع الموضة في لندن الذي يعتبر واحداً من أهمّ أسابيع الموضة العالميّة.

ias

 

لنبدأ مع عرض أزياء موسكينو Cheap & Chic، هذه الماركة التي تحبّها العديد من النساء إذ تقدّم التصاميم الراقية والأنيقة ولكن العمليّة والحيويّة في آن معاً ولربيع 2013 أعادتنا هذه الماركة إلى حقبتي الستينيات والسبعينيات حيث كان أسلوب الجيبسي هو الطاغي على المجموعة.

 

فعلى ما يبدو أنّ موضة ربيع 2013 ستكون مستوحاة من حقبتي الستينيات والسبعينيات حيث سنرتدي السراويل ذات القصّة الواسعة Flared Pants كما القمصان القصيرة، هذا وسنرى الكثير من الأقمشة المطبّعة والملوّنة إلى جانب الشورتات ذات الخصر العالي والألوان التي يبدو أنّها ستكون العنوان الأبرز في ربيع 2013.

 

فمع موسكينو، يبدو أنّه هناك عودة للسراويل الملوّنة والبذلة الملوّنة كما حقائب الطبيب أي الـ Doctor Bags والأحذية الرياضيّة أو الرجاليّة التي كانت رائجة في حقبتي الستينيات وخاصّة السبعينيات مع وجود بات مؤكّداً للنظارات الشمسيّة ذات الإطار العريض والملوّن.

 

تابعينا لاكتشاف المزيد من عروض الأزياء التي يشهدها أسبوع الموضة في لندن ولكن حتى الآن فقد أحبّت ياسمينة مجموعة موسكينو وأنتِ ما رأيك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية