من ميلانو: إليكِ مجموعة غوتشي لربيع 2013

بدأ أسبوع الموضة في ميلانو وبدأت معه التصاميم الرائعة المليئة بالأناقة والتميّز إلى الظهو للعلن وياسمينة اختارت أن تبدأ تغطيتها من عرض أزياء غوتشي لربيع 2013 لأنّها أحبّت هذا العرض لما تضمّنته المجموعة من تصاميم ملوّنة مميّزة.

ias

 

ليس بجديد أن تقدّم دار غوتشي تصاميم أنيقة ولكن لربيع 2013 اختارت أن يكون العنوان الأبرز ألوان النيون حيث طغى لون الفوشيا على المجموعة إلى جانب الأخضر والأصفر من دون أن يغيب اللون الأسود حيث قدّمت المصمّمة فريدا جيانيني مجموعة من التصاميم باللون الأسود في غاية من الأناقة لتؤكّد من خلالها على أنّ الأسود يبقى اللون الأكثر شياكة وأناقة.

 

في ربيع وصيف 2013، اختاري السراويل الملوّنة وضمّني خزانتك ببعض البذلات الملوّنة وكما لاحظنا من خلال مجموعة غوتشي، فإن الفساتين الماكسي الطويلة ذات القصّة المستقيمة التي لا تعطي شكلاً للجسم ستكون رائجة في ربيع 2013، إلى جانب الكشاكش على الأكمام والأكتاف وحتى قبّة العنق، هذه الموضة التي رأيناها بأكثر من عرض أزياء من أسبوع الموضة اللندنيّ وحتى النيويوركيّ وها هي أيضاً ظاهرة في أسبوع الموضة في ميلانو.

 

وعلى الرغم من أنّ التصاميم ذات اللون الواحد هي التي كانت طاغية على مجموعة غوتشي لربيع 2013، إلا أنّ موضة جلد الأفعى أي الـ Snake Skin لم تغب مثلها مثل موضة الأقمشة المطبّعة وإن كان حضورها خجولاً.

 

سنترككِ لتتصفّحي مجموعة غوتشي لربيع 2013، هذه المجموعة التي أحببناها وأُعجبنا بتصاميمها، فماذا سيكون رأيكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية