من ميلانو: إليكِ مجموعة فيندي لربيع 2013

على عكس معظم دور الأزياء التي قدّمت مجموعاتها في أسبوع الموضة في ميلانو والتي ركّزت على الأقمشة المطبّعة التي طغت على تصاميمها، اختارت دار فيندي العريقة أن تقدّم تصاميم مليئة بالألوان ومرتكزة على موضة الـ Color Blocks.

ias

 

فمن الفساتين إلى السترات وحتى المعاطف الربيعيّة والشورتات، أتت جميعها بأكثر من لون واحد فيما بدا التركيز في قصّة التصاميم على الأكتاف حيث برزت الأكتاف العريضة والأكمام الواسعة كما بدت قصّة الملابس الفضفاضة أيضاً واضحة في مجموعة Fendi لربيع 2013.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد استمرّت دار فيندي مع البيج أو موضة الـ Nude التي من الواضح أنها ستبقى مستمرة حتى ربيع 2013، وإلى جانب البيج، لاحظنا الكثير من ألوان الباستيل كالأزرق السماوي الفاتح والبرتقالي الفاتح أي السومو ولكن لم تكتفي فيندي بالألوان الباستيليّة بل اختارت أن تكون ألوان النيون خاصّة الأصفر حاضرة في هذه المجموعة.

 

ومن القصات التي لاحظناها أيضاً في هذه المجموعةموضة الـ Shirt Dress وإن جاءت بشكل فساتين ماكسي طويلة، لذلك يبدو أنّ هذه الموضة تبلورت في ربيع 2013 وتطوّرت من القمصان القصيرة على شكل فستان إلى قمصان طويلة على شكل فستان.

 

وفي النهاية، لا يسعنا إلا أن نقول لك إنّ مجموعة فيندي لربيع 2013 هي من المجموعات التي أحببناها منأسبوع الموضة في ميلانو ولعلّها الأجمل في اليوم الرابع منه وأنتِ ما رأيكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية