من ميلانو: إليكِ مجموعة دولتشي آند غابانا لربيع 2013

في اليوم الخامس أي اليوم ما قبل الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو، عرضت دار دولتشي آند غابانا مجموعتها لربيع 2013، هذه المجموعة التي لفتت أنظار الحضور كالعادة بأقمشتها المطبّعة وألوانها الغنيّة.

ias

 

من جذور إيطاليا وتحديداً مدينة الصقليّة، بدا لنا أنّ دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا استوحيا مجموعتهما لربيع 2013 حيث أتت الأقمشة المطبّعة التي تشتهر بها دار Dolce & Gabbana لتكون العنوان الأبرز في هذه المجموعة التي زيّنت بالألوان القويّة كالأحمر والبرتقالي والزهري والأزرق.

 

وإلى جانب الأقمشة المطبّعة، طغت أيضاً على مجموعة دواتشي آند غابانا هذه الأقمشة المقلّمة، هذه الموضة التي بات من المؤكّد أنّها ستكون الأكثر رواجاً في موسم ربيع 2013. أما بالنسبة إلى القصات، فلاحظنا مدى استخدام قصّة التنانير الواسعة Full Skirt كما قصّة الـ A Line ولكن ما لاحظناه أيضاً هو التركيز على التنانير والفساتين المتوسّطة الطول أي تلك التي تصل حدّ الركبة أو أطول وذلك على حساب الفساتين القصيرة. إضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً استمرار أقمشة الدانتيل والتويد حيث تمّ استخدام التويد في التنانير فيما رأينا الكثير من قمصان الدانتيل.

 

لعلّها المجموعة الأكبر في أسبوع الموضة في ميلانو وذلك من حيث عدد التصاميم التي ضمّتها والتي وصلت إلى حوالي 80 تصميم، هذه المجموعة التي لفتت أنظارنا حتى أننا اعتبرناها من الأجمل في هذا الأسبوع وأنتِ ما رأيكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية