من ميلانو: إليكِ مجموعة Gianfranco Ferre لربيع 2013

تميّز اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو بمجموعة Gianfranco Ferre لربيع 2013 ورغم تبادل الانتقادات بين روبيرتو كافالي وجورجيو أرماني حيث اتّهم كافالي الأخير برغبته نقل توقيت عرضه لليوم ما قبل الأخير من أجل تركه وحيداً في اليوم الأخير، الأمر الذي قد يؤثّر على رغبة الصحافة والجمهور بالحضور، جاء اليوم الأخير مليئاً بالأناقة والرقيّ وذلك بفضل مجموعة Ferre لربيع 2013.

ias

 

فكلّ من دار روبيرتو كافالي وGianfranco Ferre قدّم مجموعة مميّزة أمتعت الحضور بأناقتها وسحرها حيث غابت الألوان عن مجموعة Ferre لتكون شبيهة لمجموعة سلفاتوري فيراغامو ليس بالأسلوب أو القصات المعتمدة بل بالألوان وأنواع الأقمشة المسخدمة.

 

فموضة المونوكروم بلونيّ الأبيض والأسود هي التي عنونت مجموعة Gianfranco Ferre لربيع 2013 حيث كانت قصّة الأكتاف العريضة والملفتة هي الأبرز في هذه المجموعة إضافة إلى الأحزمة المعدنيّة المميّزة، هذا وقد لاحظنا في هذه المجموعة العديد من الـ Jumpsuits ذات قصة الكتف الواحد إلى جانب الفساتين القصيرة والشورتات كما موضة جلد الأفعى أو الـ Snake Skin.

 

نختتم أسبوع الموضة في ميلانو لربيع 2013 مع مجموعة Gianfranco Ferre على أمل أن نلقاكِ غداً مع نقل موسّع لأسبوع الموضة الباريسيّ…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية