من باريس: إليكِ مجموعة جيامباتيستا فالي لربيع 2013

هي دار تتمتّع بأسلوب أنيق وتقدّم دائماً التصاميم الراقية والفساتين المميّزة، إنها دار جيامباتيستا فالي التي قدّمت مجموعتها لربيع 2013 فيأسبوع الموضة الباريسيّ، فماذا ضمّت هذه المجموعة.

ias

 

إذا كنتِ تبحثين عن الموديلات الراقية وعن الفساتين الأنيقة، فمجموعة جيامباتيستا فاليلربيع 2013 هي عنوانك حيث أنّ تصاميمها جاءت لتحاكي المرأة الأنيقة التي تبحث دائماً عن الرقي والتكلّف حتى أنها تحاكي أيضاً المراة التي تعشق الحياة الأرستقراطيّة غير مبالية بالمرأة العاملة والتي تبحث عن المظهر الحيويّة حيث أنّ التصاميم العملية غير موجودة في قاموس فالي.

 

وإن ضمّت مجموعة فالي السراويل، إلا أنّ قصات هذه السراويل أتت أيضاً أنيقة حيث طغى الدانتيل عليها، هذا القماش الذي استخدم أيضاً في الفساتين التي جاءت مليئة بالأنوثة والنعومة إلى جانب القماش الشفاف كالتول والأورغانرا.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد طغى الأسود والأبيض والأحمر على المجموعة، هذه الألوان التي تعكس أسلوب المرأة الأنيق وتساهم في ترجمة جائبيّتها وسحرها، لنلاحظ في المجموعة أيضاً اعتماد موضة الـ Peplum كما البذلات الرسمية وقصة الخصر العالي كما التنورة ذات القصة المستقيمة أو Pemcil Skirt.

 

إنّها حتماً مجموعة مميّزة بأناقتها خاصّة الدانتيل الأحمر، فهل تحبّين الدانتيل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية