من باريس: إليكِ مجموعة إيلي صعب لربيع 2013

هو الإبداع ذاته الذي لا يتخلى عنه المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، هو الذوق الرفيع الذي يظهره دوماً في كلّ مجموعة يقدّمها هذا المبدع اللبنانيّ حيث تأتي تصاميمه في كلّ موسم أجمل من التي سبقتها في الموسم الماضي، فتبقى الدهشة مرسومة على وجوهنا من موسم لآخر، إنها دهشة الإعجاب بتصاميم إيلي صعب، فكيف أتت لربيع 2013؟

ias

 

اختتم المصمّم اللبناني العالميإيلي صعب أسبوع الموضة في باريسلربيع 2013 وكما يقال كان ختامها مسكاً مع تصاميم صعب، هذه التصاميم التي تخطّت كلّ معاني الأناقة والرقيّ، الأمر الذي عوّدنا عليه إيلي صعب حتى أننا أطلقنا عليه سابقاً لقب " سيّد الأناقة"، ومن خلال مجموعة ربيع 2013، لا يسعنا سوى القول إنّه استحقّ اللقب بالفعل حيث أنّ تصاميمه وإن كانت خاصّة بالأزياء الجاهزة إلا أنّ العديد منها قد يليق بالمناسبات الرسميّة وبالسجادة الحمراء.

 

في مجموعته لربيع 2013، أراد المصمّم اللبناني أن يركّز على الملابس التي تناسب فترة النهار وتظهر السيّدة بكامل أناقتها حيث قدّم لها السراويل الكلاسيكيّة والشورتات الملوّنة كما القمصان ذات الأكمام الطويلة والقصّة المحافظة والسترات على شكل البليزر بقصات مميّزة حيث جاءت بعضها بموضة الـ Peplum.

 

ولم ينس صعب أنّ للمرأة مناسبات رسميّة تبحث فيها عن الإطلالة الأنيقة وهل من تصاميم تظهرها بهذا الرقيّ أكثر من تصاميمه؟ لذلك، فقد قدذم لها مجموعة من الفساتين الطويلة الرسميّة المصنوعة من الباييت أي بموضة الـ Sequin كما الفساتين الناعمة المصنوعة من الدانتيل على الصدر والتول في الأسفل.

 

وكالعادة، ليست القصات فقط هي ما تهمّ إيلي صعب الذي ينتبه إلى أدقّ التفاصيل، فللأقمشة والألوان دورٌ مميّز في إضفاء المزيد من الأناقة على تصاميم إيلي صعب وهذا ما بدا واضحاً في هذه المجموعة حيث استخدم أكثر الألوان أناقة كأزرق الكوبالت والأسود والبيج الزهري والتوركواز.

 

إنّها بالفعل مجموعة مميّزة وهكذا سيبقى رأينا بالنسبة إلى تصاميم إيلي صعب التي لطالما أدهشتنا وستدهشنا بأناقتها ورقيّها وأنتِ ما رأيكِ بموديلات فساتين إيلي صعب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية