إحمي نفسكِ من المطر بأناقة!

ها هي الأيّام الباردة تقترب ، فهل أنتِ مستعدّة للطقس العاصف؟ ومن قال أنّ الحماية من المطر لا تتماشى بمفهومها مع الأناقة والأسلوب المميّز؟ فالماركات العالميّةركّزت على هذه الفكرة ووضعت هذا الشتاء بين يديكِ  تصاميم متميّزة تجمع بين الحسّ العالي للموضة والحماية المضمونة حتّى من أكثف العواصف الشتائيّة. فإليكِ مجموعة من القطع التي يمكنكِ إرتدائها هذا الشتاء:

ias

  • لعلّ موضة الـRain Boots المستمرّة هذا الموسم هي الأكثر ملائمة لهذه الحالات، فلا شيء أزعح من تسرّب المياه إلى رجليكِ ما سيصيبكِ حتماً بالزكام! إختاريها بألوان بارزة ولافتة إن كنت تعتمدين في ملابسكِ موضة المونوكروم أو الألوان الأساسيّة، كما إختاريها بنقشات ممتعة ومميّزة لكسر حدّة القطع الأحاديّة اللون، ولعلّ الأكثرها رواجاً هذا الموسم هي الأعلام على طريقة ماركة Hunter.

 

  • أمّا بالنسبة للسترات والمعاطف الواقية من المطر، فعالم آخر متنوّع وواسع بإنتظاركِ هذا الموسم. بين الأقمشة المضادّة والتصاميم الأنثويّة، ستلفتين الأنظار إليكِ بأناقتكِ الغير مساومة مع تحوّلات الطقس. إختاريها بألوانٍ بارزة لأسلوب مرح كالأزرق الكوبالت أو الزهري الفاتح. أمّأ إن كنت تبحثين عن إطلالة أكثر رصانة فإلجأي إلى الألوان الداكنة كالبنفسجي أو الأسود.

    • قد تظنّين أنّ المظلّة تقتصر في مفهومها على الحماية من المطر، ولكنّها تطوّرت مع الموضة لتصبح من الأكسسوارات المكمّلة لإطلالتكِ الشتائيّة. إختاريها من بين تصاميم الماركات العالميّة بنقشات ممتعة تتماشى مع ملابسكِ كمظلّات Burberry و مارك جايكوبز. أمّا إن كنت من محبّات أسلوب الروك والجرأة، فلمَ لا تختارين مظلّة ألكسندر ماكوين مع مقبض الجمجمة؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية