احصلي على جسم كيم كارداشيان مع هذه الملابس

تتمتّع نجمة المجتمع كيم كارداشيان بجسمٍ مميّز وتضاريس ملفتة كالمؤخرة الكبيرة والأرداف الضخمة، هذا الجسم الذي تحلم به الكثير من السيّدات ولكن لا تمتلكه، فما الحلّ؟

ias

 

إذا كنتِ تحلمين بجسم ككيم كارداشيان وبمؤخرة كبيرة ككيم كارداشيان، إكتشفي في ما يلي ما هي الملابس التي قد تساعدك في الحصول على هكذا جسم وما هي القطع التي تبرز تضاريس جسمك؟

 

1- التنورة الجلديّة: لا شكّ أن قماش الجلد هو من الأقمشة السميكة، هذه الأقمشة التي تبرز تضاريس الجسم إذ تحدّده وتأتي ضيّقة على الجسم، لذلك، ارتدي التنورة الجلديّة وضعي القميص تحتها واحصلي على مؤخرة كبيرة.

 

2- التنورة بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt: هي قصّة كلاسيكيّة ولكنها ملفتة فهي تجعل تضاريس جسمك تبرز وذلك بسبب ضيقها على الجسم فتبرز مؤخرتك وأردافك وهذا ما تدركه كيم كارداشيان التي ترتدي الكثير من التنانير بالقصة المستقيمة.

 

3- موضة الـ Peplum: هي موضة رائجة في شتاء 2013 وتبرز تضاريس جسمك أكثر وتجعله يبدو ملفتاً خاصّة لمنطقة الخصر والأرداف فإذا كنتِ تتمتعين بخصر مميّز، اختاري قميصك بموضة الـ Peplum أما إذا كنتِ تتمتعين بأرداف مميّزة، فاختاري التنورة أو الشورت بموضة الـ Peplum.

 

4- الأقمشة المطبّعة: ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ الأقمشة المطبّعة تعطي انطباعاً بأنك تملكين جسماً ممتلئاً، لذلك اعتمديها على طريقة كيم كارداشيان ولا تخافي من إبراز تضاريس جسمك.

 

5- السروال الواسع: اختاري سراويلك واسعة خاصة عند منطقة الأرداف فهي توحي بأن أردافك كبيرة وهذا ما تفعله كيم كارداشيان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية