الميتاليك، لإطلالةٍ مميّزة وملفتة في شتاء 2013!

تكلّمنا سابقاً عن موضة الميتاليك Metallic، هذه الموضة التي لاحظناها في موسم صيف 2012 ولكن ما اكتشفناه أيضاً من خلال متابعتنا لعروض الأزياء العالميّة والتصاميم التي أطلقتها أبرز الماركات، هو أنّ موضة الميتاليك بقيت مستمرّة في شتاء 2013، الأمر الذي أسعدنا بالفعل حيث أنّ هذه الموضة مميذزة جداً، تضفي الحيويّة إلى مظهرك وتعطيك أسلوباً رائعاً.

ias

 

من هذا المنطلق، قرّرت ياسمينة أن تجمع لكِ في ألبوم واحد، أبرز الإطلالات التي يمكنكِ اعتمادها في شتاء 2013 والتي تعتمد على موضة الـ Metallicحيث بإمكانها اختيار التنانير أو الفساتين أو حتى السراويل والشورتات كما الأحذية والحقائب والأكسسوارات بهذه الموضة ولكن كيف تنسقين موضة الميتاليك؟

 

  • من المهم أن تدركي أنّ موضة الميتاليك أو القماش الميتاليكيّ إذا صحّ التعبير هو بقماش قويّ أيّ أنه كفيل وحده بإضفاء الحركة على مظهرك الخارجيّ، لذلك، عليكِ إبقاء مظهرك بسيطاً من خلال اعتماد قطعة واحدة بموضة الميتاليك حيث تكون القطع الأخرى بألوان أساسيّة هادئة وبتصميم بسيط وناعم.

 

  • لأنها موضة قويّة، تليق موضة الميتاليك بالمناسبات ومن المفضّل ارتداءها خلال الليل ولكن، هذا لا يعني أنه لا يمكنكِ إعتماد موضة الميتاليك خلال النهار من خلال ارتداء الأحزمة المعدنيّة والقلادات المعدنية أو الأطواق أي بموضة الـ Choker Necklaces كما الأساور العريضة، الرائجة هذا الموسم.

 

  • من عرض أزياء Burberry الاخير الخاص بربيع 2013 والذي عرض ضمن أسبوع الموضة اللندنيّ، لاحظنا مدى رواج المعاطف الميتاليكيّة أو الـ Metallic Trench Coats التي لمتقتصر ألوانها على الفضي أو الذهبي فقط بل أيضاً ألوان الزيتي والبنفسجي والفوشيا والأزرق وغيرها.

 

  • ارتدي المعاطف الميتاليكيّة مع الجوارب الداكنة وحذاء الـ Demi Boots واجعلي المعطف يبدو وكأنه فستان.

 

  • إذا اخترتِ التنورة أو السروال أو الشورت الميتاليكيّ، اختاري القمصان الناعمة والبسيطة واحرصي أن تكون ألوانها أساسيّة كالأبيض أو الرمادي أو الأسود لتليق بموضة الميتاليك وانتبهي إلى الحفاظ على مظهرٍ بسيط، فاستغني عن الأكسسوارات الكبيرة والملفتة، هذا ويمكنكِ أن تضيفي إلى القميص قبّة عنق ميتاليكيّة أو بموضة الـ Sequin أي الباييت.

 

  • في حال أردتِ اختيار الأساور أو القلادات الميتاليكيّة، إختاري ملابسك جلديّة أي بأسلوب الروك على طريقة كيم كارداشيان.

 

والآن، هل أصبحت الفكرة واضحة في كيفيّة اعتماد موضة الميتاليك بطريقة مميّزة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية