قاومي أشعّة الشمس مع أجمل النظارات الشمسيّة!

تبحثين عننظارات شمسيّة تميّز إطلالتك في ربيع 2013 وتساعدك على مقاومة أشعّة الشمس؟ إليكِ في ما يليأجمل موديلات النظارات الشمسيّة الرائجة في ربيع 2013:

ias

 

1- النظارات الشمسيّة بإيطار هندسيّ: يبدو أنّ الأشكال الهندسية والجيومتريّة رائجة في عالم النظارات الشمسيّة في موسم ربيع 2013، فاختاري نظاراتك الشمسيّة على شكل مثلث أو مستطيلة.

 

2- النظارات الشمسيّة المدورة: من وحي حقبة الستينيات وموضة الستينيات الرائجة في عالم الملابس، اختاري نظاراتك الشمسيّة بإطار مدوّر واحرصي أن يكون الإطار ملوّناً أيضاً.

 

3- النظارات الشمسيّة بإطار القطّة: إنّ موضة الـ Cat Eye Sunglasses او النظارات الشمسيّة بإطار القطة تبقى مستمرّة من صيف 2012 إلى موسم ربيع 2013، فارتديها هذا الموسم مع موضة الدانتيل أو الباروك مثلاً. (اكتشفي موضة النظارات الشمسية في صيف 2012).

 

4- النظارات الشمسيّة بإطار المرايا: إذا كنتِ تحبين اعتماد الصيحات الغريبة، اختاري النظارات الشمسية بإطار من المرايا، هذه الموضة التي اعتمدتها معظم نجمات هوليوومد أمثال كيم كارداشيان والتي تشبه النظارات الطبيّة الخاصّة بالمختبرات الطبيّة.

 

5- النظارات الشمسيّة المزخرفة: يبدو أنّ موضة الزخرفات تعدّت عالم الأزياء لتدخل عالم النظارات الشمسيّة وتزيّن إطاراتها في ربيع 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية