لإطلالةٍ جذابة كعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت!

لطالما كانت عارضات أزياء (أشهر 6 عارضات أزياء في العالم) فيكتوريا سيكريت حلم معظم النساء لما يتمتّعن به من جمال رائع وجسم ممشوق ومن بين عارضات أزياء Victoria’s Secretالأشهر، نذكر البرازيليّة أدريانا ليما التي تتميّز بأسلوب رائع وجذاب، جعلنا نسلّط الضوء عليه.

ias

فأدريانا ليما (صور أدريانا ليما في إعلان Blumarine)، برزت إلى جانب كونها من أبرز ملائكة فيكتوريا سيكريت، في الإعلانات الخاصة بأهم وأشهر الماركات العالميّة كـ Blumarine و Guess كما عرضت الملابس على منصات عروض الأزياء الخاصة بأكبر دور الأزياء أمثال جورجيو أرماني وفيرا وانغ وفالينتينو.

فما هي أبرز النصائح التي من شأنها مساعدتك للحصول على إطلالة عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما؟ وأيّة ملابس تختارين للحصول على ستايلها؟

  • اختاري ملابسك بنقشة النمر كتنورة مثلاً واحرصي أن تكون قصّة التنورة مستقيمة وضيّقة على الخصر حيث ترتدين معها إحدى القمصان من الدانتيل أو الحرير.

  • للأيام العاديّة والشتويّة، ارتدي الجينز واختاري سترة من الفرو وأحذية الـ UGG.

  • للأيام العاديّة والصيفيّة، ارتدي شورت قصير من الجينز ونسّقي معه إحدى قمصان الـ Basics أو الأساسيّة ولا تنسي أن تختاري إحدى حقائب الـ Cross Body بماركات عالميّة.

  • للمناسبات، اختاري الفساتين الضيّقة والقصيرة ذات القصة المنخفضة على الصدر أو ذات القصّة المكشوفة على الظهر واحرصي أن يكون قماش الفستان من الليكرا ليظهر تضاريس جسمك المميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية