من أسبوع الأزياء الراقية: مجموعة جيامباتيستا فالي لربيع 2013

جاء عرض أزياء جيامباتيستا فالي ليختتم اليوم الأوّل منأسبوع الأزياء الراقية الخاص بموسم ربيع وصيف 2013، لتكون النهاية بجمال البداية حيث أنّ تصاميم جيامباتيستا فالي استطاعت ان تنافس تصاميم ديور خاصّة وأنّها حملت المعاني ذاتها ألا وهي الأناقة والرقيّ والانوثة.

ias

 

فمن الفساتين الناعمة إلى الفساتين الرسميّة والفخمة، لا يمكن وصف مجموعة جيامباتيستا فالي إلا بالراقية، حيث من اللافت عودة موضة الفساتينن القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف كما موضة الطبقات حيث الفساتين المصنوعة من أكثر من طبقة قماش كالتول والحرير، هذه الفساتين التي تجعلنا نتكّر راقصات الباليه.

 

وإضافة إلى الفساتين الناعمة، لاحظنا أيضاً الفساتين المتوسطة الطول وبالقصة المستقيمة، هذه القصّة التي رأيناها أيضاً في مجموعة ديور لربيع 2013 والتي تعيدنا إلى حقبات سابقة كانت قصّة الفساتين هذه طاغية فنتذكّر أيقونات في عالم الموضة، أما بالنسبة إلى الألوان، فقد طغت ألوان الباستيل والألوان الكلاسيكيّة كالأسود والرمادي على مجموعة جيامباتيستا فالي باستثناء فستاناً باللون الأصفر النيون.

 

إنّها دار جيامباتيستا فالي التي أكّدت مرّة أخرى أنّها من دور الأزياء الأهمّ حين نتكلّم عن الأزياء الراقية، فما رأيكِ بفساتين فالي؟

 

من أسبوع الأزياء الراقية، تابعي أيضاً على ياسمينة:

عرض أزياء Alexis Mabille لربيع 2013

عرض أزياء ديور لربيع 2013

عرض أزياء Atelier Versace لربيع 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية