من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة مارك جايكوبز لشتاء 2014!

وبعد طول انتظار، وصلت أحذية وحقائب مارك جايكوبز إلى نيويورك وتابع عشّاق تصاميم مارك جايكوبز عرض أزيائه لشتاء 2014 في اليوم الأخير من أسبوع الموضة النيويوركيّ، فكان ختام هذا الأسبوع مسكاً مع مارك جايكوبز.

ias

 

من يتابع أخبار الموضة ومن يهوى هذا العالم، يدرك أنّ مارك جايكوبز هو المصمّم الرئيسي لدار لويس فويتون العريقة كما أنّه صاحب علامته التجارية الخاصة التي تحمل اسمه كما صاحب خطّ Marc by Marc Jacobs الذي كنا قد عرضنا مجموعته ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، فاكتشفيها هنا!

 

أما بالنسبة إلى مجموعة مارك جايكوبز لشتاء 2014 فقد طغت الأناقة عليها كما تميّزت بالإبداع المفرط الذي عوّدنا عليه مارك جايكوبز، الأمر الذي جعلنا نطلق عليه لقب ملك الإبداع الأنيق، فتصاميمه لشتاء 2014 عكست موضتين بارزتين، الأولى هي موضة الـ Metallic أو الـ Sequin والثانية هي الفرو.

 

فعلى الرغم من أنّ أسبوع الموضة النيويوركيّ ضمّ العديد من عروض الأزياء إلا أنّ عرض أزياء مارك جايكوبز كان أكثر من ضمّ تصاميم شتويّة بامتياز إذ قدّم العديد من المعاطف وسترات الفرو، هذه المعاطف التي أتت بقصّة مستقيمة وبشكل واسع على الأكتاف إضافة إلى قبات العنق المصنوعة من الفرو.

 

أما بالنسبة إلى موضة الميتاليك، فقد برزت على الفساتين والتنانير كما لاحظنا استخدام أقمشة الحرير إلى جانب الفرو والباييت، فما رأيكِ بمجموعة مارك جايكوبز؟

 

إكتشفي أيضاً تصاميم مارك جايكوبز لربيع 2013!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية