حتى في الرياضة، الأناقة مطلوبة مع Hermès!

لإطلالة أنيقة عند ممارسة الرياضة، إليك تصاميم Hermes

لإطلالة أنيقة عند ممارسة الرياضة، إليك تصاميم Hermes

لطالما تعوّدنا على دار Hermès العريقة تقديم تصاميم مميّزة وملفتة ولطالما تعوّدنا على دار Hermès أن تأخذ منحنى مميّزاً عن غيرها وتنفرد بتقيدم تصاميم لافتة، هذا الأمر الذي لا يختلف بتاتاً عندما تختار هذه الدار أن تطلق فيديوهات فريدة تروّج من خلالها لحملتها الإعلانيّة الجديدة والتي تحمل شعار " الرياضة ".

ias

 

قد يبدو ما نقوله غريباً ولكن وفي اللحظة التي تشاهدين فيها هذا الفيديو الخاصّ بياسمينة، ستدركين ما الذي نتكلّم عنه وستلمسين الحسّ الإبداعي الذي تملكه دار Hermès، فمن كان يفكّر في أنّ الأناقة مطلوبة في الإطلالة الرياضيّة؟

 

لأنها الرائدة في إطلاق كلّ ما هو جديد، اختارت دار Hermès أن يكون شعار حملتها الإعلانيّة هذه السنة " الرياضة " في محاولة منها لتوعية عشاق الموضة على أهميّة الاهتمام بأناقتهم لدى ممارستهم الرياضة وفي هذا الفيديو تأكيد على أنّه مع Hermès يمكن الحصول على إطلالة أنيقة في الإطلالة الرياضيّة.

 

إنها رياضة الغولف إحدى أنواع الرياضة الأكثر أناقة في العالم، فمن يمارسها هو بالتأكيد عاشق للموضة والترف والحياة الفاخرة ومن هذا المنطلق، أردات دار Hermès أن تتوجّه إلى كلّ عاشق لرياضة الغولف ليحافظ على أناقته وأن يعكس مفهوم هذه الرياضة من خلال ملابسه فيختار أجمل ربطات العنق بألوانها المختلفة والمميّزة ويلعب رياضة الغولف بأناقة.

 

فمع Hermès الجميع سيخرج رابحاً وستكون جائزته إطلالة أنيقة ومميّزة تضعه في خانة أكثر الرجال أناقة في العالم!

 

إذا كنتِ تحبين تصاميم Hermès، إكتشفي مجموعة Hermès لربيع 2013 من أسبوع الموضة في باريس!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية