من أسبوع الموضة في ميلانو: مجموعة برادا لشتاء 2014

شهد اليوم الثاني منأسبوع الموضة في ميلانو، عروض أزياء أهمّ الماركات الفاخرة، فبعدما  عرضنا عليكِعرض أزياء فندي، ها نحن نقدم  إليكِ مجموعة برادا لشتاء 2014، فهل أتت هذه المجموعة على المستوى المتوّقع؟

ias

 

الجواب هو حتماً نعم، فمجموعة برادا جاءت مميّزة وبرأينا فهي أجمل من مجموعة فندي إذ طغت عليها الأناقة الكلاسيكيّة فعكست تصاميمها أنوثة المرأة وأعادتنا بقصّاتها إلى حقبة الستينيات والسبعينيات خاصّة مع التنانير والمعاطف بالقصّة الواسعة أو الـ Flared كما من خلال موضة الأقمشة المقلّمة أو Stripes، هذه الموضة الأبرز لشتاء 2014 وموضة الأقمشة المقطّعة Plaids.

 

وإلى جانب ذلك، فقد برز في مجموعة برادا لشتاء 2014 الحزام المعدنيّ، لذلك فإذا لم تضمّني خزانتك بعد بحزام معدنيّ، فلا تفوّتي هذه القطعة عليك في شتاء 2014، فقد يكون الحزام المعدني الأكسسوار الأبرز في الموسم المقبل.

 

ومن مجموعة برادا أيضاً، لاحظنا أيضاً مدى التركيز على قبّة العنق بشكل " V " والتي تبدو أنّها ممزّقة من جهة واحدة خاصّة أنّها قصّة قبة العنق هذه أتت منخفضة على الصدر، فهل نرى هذه القصّة في مجموعات أخرى؟ تابعينا واكتشفي المزيد من عروض الأزياء من أسبوع الموضة في ميلانو ومنها مجموعة ألبيرتا فيريتي لشتاء 2014 ومجموعة غوتشي لشتاء 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية