من ميلانو: مجموعة دولتشي آند غابانا لشتاء 2014!

يبدو أنّ اليوم الخامس من أسبوع الموضة في ميلانو هو اليوم الأكثر حيويّة وأناقة في هذا الأسبوع إذ ضمّ العديد من عروض الأزياء لأهمّ الماركات الإيطاليّة، فبعد عرضنا لمجموعة أمبوريو أرماني لشتاء 2014ومجموعة Marni لشتاء 2014، حان الوقت لنكشف لكِ ماذا قدّمت دار دولتشي آند غابانا من جديد لشتاء 2014؟

ias

 

كالعادة، ضمّت مجموعة Dolce & Gabbana (إكتشفي نقشة دولتشي آند غابانا الشهيرة) لشتاء 2014 العديد من التصاميم المصنوعة من الأقمشة المطبّعة، هذه النقشة التي تشتهر بها ماركة دولتشي آند غابانا والمميّز في مجموعتها لشتاء 2014 الرسومات المستوحاة من الحقبة الفيكتوريّة أو العصر الفيكتوري إلى جانب الأقمشة المقطّعة أو موضة الـ Plaids، هذه الموضة الذي رأيناها في معظم مجموعات شتاء 2014.

 

ومن مجموعة Dolce & Gabbana لشتاء 2014، لم نلاحظ أيضاً أيّ جديد على صعيد الألوان التي أتت متنوعة ما بين البرتقالي والاحمر والرمادي والذهبي والأسود، هذه الألوان التي تشتهر بها تصاميم دولتشي آند غابانا والتي تختارها دائماً لتصاميمها.

 

أما على صعيد القصات، فشهدنا تنوّعاً غنيّاً في مجموعة دولتشي آند غابانا حيث رأينا الفساتين بالقصة المستقيمة كما التنانير الواسعة بقصّة الـ Flared إضافة إلى التنانير القصيرة  والمعاطف المميّزة، فما رأيكِ بتصاميم دولتشي آند غابانا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية