من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة Louis Vuitton لشتاء 2014

 

ias

موسمٌ بعد آخر، ينتظر محبّو الموضة حول العالم بشوق عرض أزياء لويس فويتون للإستمتاع بأفكار مبتكرة يتميّز بها الديكور كل مرّة في إطار مختلف وغير إعتيادي. فبعد أن عرضت الدار في شتاء 2013 ضمن ديكور محطّة قطار حقيقيّة،  كذلك بعد عرض ربيع 2013 على السلالم الكهربائيّة وسط نقشة الـDamier في كلّ مكان، يحملنا عرض موسم شتاء 2014 إلى رواق فندق أوروبيّ عريق حيث تخرج كلّ عارضة من أحد أبواب الغرف.

 

مجموعة راقية قدّمتها Louis Vuitton ضمن[أسبوع الموضة الباريسي](http://موسمٌ بعد آخر، ينتظر محبّو الموضة حول العالم بشوق عرض أزياء لويس فويتون للإستمتاع بأفكار مبتكرة يتميّز بها الديكور كل مرّة في إطار مختلف ومبتكر. فبعد أن عرضت الدار في شتاء 2013 ضمن ديكور محطّة قطار حقيقيّة، كما بعد عرض ربيع 2013 على السلالم الكهربائيّة وسط نقشة الـDamier في كلّ مكان، يحملنا عرض موسم شتاء 2014 إلى رواق فندق أوروبيّ عريق حيث تخرج كلّ عارضة من أحد أبواب الغرف. مجموعة راقية قدّمتها Louis Vuitton ضمن أسبوع الموضة الباريس لتضيف إلى رصيدها المبدع إنجازاً بتوقيع مارك جايكوبز. قصّات رومنسيّة وألوان هادئة كان عنوانها الحرير والدانتيل الذي ذكّرنا بقمصان وملابس النوم الحريريّة الـVintage. ففي تصاميم أرادها جايكوبز مبرزة لجاذبيّة المرأة الفائقة، نوّع في الطبعات بين المقطّعة Carreaux ونقشات الورود النعمة والمتباعدة، لتكون موضة الـOversizedحاضرة في السترات والسراويل والمعاطف التي إستوحتها على ما يبدو من قصّة الكيمونو. ولأجواء متألّقة، أضافت الدار على معظم تصاميمها لمسة لمّاعة بالـSequin وخصوصاً عند أطراف المعاطف والسراويل الواسعة. وللكنزات الصوفيّة بالألوان الهادئة حضورها أيضاً وذلك مع تنانير الـPencil Skirt المزينة عند الطرف بالدانتيل. كذلك، إعتمد مارك جايكوبز الكثير من الأقشمة الشفافة والمطرّزة مقابل معاطف الفرو وفساتين المخمل لتتألّق بإحدى التصاميم الشهيرة كيت موس التي عرضت فستاناً طويلاً باللون الأزرق. لم تكتف الدار بذلك لتُدخل الريش كما الفرو أيضاً على الأكمام والأطراف مضفيّة الحيويّة على قصّات جاءت في المقابل كلاسيكيّة وأنيقة. إكتشفي أيضاً من أسبوع الموضة في باريس:) لتضيف إلى رصيدها المبدع إنجازاً بتوقيع مارك جايكوبز.  قصّات رومنسيّة وألوان هادئة كان عنوانها الحرير والدانتيل الذي ذكّرنا بقمصان وملابس النوم الحريريّة الـVintage.

 

ففي تصاميم أرادها جايكوبز مبرزة لجاذبيّة المرأة الفائقة، نوّع في الطبعات بين المقطّعة Carreaux ونقشات الورود الناعمة والمتباعدة، لتكون موضة الـOversizedحاضرة في السترات والسراويل والمعاطف التي إستوحتها الدار على ما يبدو من قصّة الكيمونو.

ولأجواء متألّقة، أضافت الدار على معظم تصاميمها لمسة لمّاعة بالـSequin وخصوصاً عند أطراف المعاطف والسراويل الواسعة. وللكنزات الصوفيّة بالألوان الهادئة حضورها أيضاً، كما إعتمد مارك جايكوبز الكثير من الأقشمة الشفافة والمطرّزة مقابل معاطف الفرو وفساتين المخمل لتتألّق بأحد التصاميم، الشهيرة كيت موس التي عرضت فستاناً طويلاً باللون الأزرق.

 

لم تكتف الدار بذلك لتُدخل الريش كما الفرو أيضاً على الأكمام والأطراف مضفيّة الحيويّة على قصّات جاءت في المقابل كلاسيكيّة وأنيقة.

 

إكتشفي أيضاً من أسبوع الموضة في باريس:

عرض أزياء Hermès لشتاء 2014

عرض أزياء Valentino لشتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية