أجدد صيحات الأكسسوارات: الأقراط التي تغطي الأذن بالكامل

الأقراط التي تغطي الأذن بالكامل

الأقراط التي تغطي الأذن بالكامل

تطّلّ موضة الأقراط التي تغطي الأذن بالكامل أو الـ Ear cuff بعد غيابٍ طويل منذ فترة التسعينات بنكهة عصرية وحديثة تضيف التجديد إلى عالم  الأكسسوارات.

ias

فإن كنت من محبّي الصيحات الغريبة، إكتشفي كيفية اعتماد هذا النوع من الأقراط على طريقة الفنانات.

لوك الرّوك القويّ

أكثر ما يبرز جمال أذنيك هو الشعر المرفوع أو المحلوق على طريقة مايلي سايرس و ريهانا اللتان إعتمدتا الأقراط الكبيرة. فإن كنتِ تفضلين ستايل الرّوك، زيّني ملابسك بالمساميرspikes  والأكسسوارات الحديدية مع السترة الجلدية السوداء biker jacket لطلّة جذابة وانعكاس لشخصية قوية.

لطلّة كلاسيكية

أدمجي  موضة الأقراط  الكبيرة مع فساتين  التول tulle الرومنسية والكعب العالي مثلاً، مع بلايز الحرير أو الدانتيل والسراويل الضيقة، واحصلي على اللوك الأنثويّ مع الحذاء المسطح الباليرينا والأكسسوارات الناعمة كاللؤلؤ والخرز.

الّلوك الرسميّ

من قال أن أقراط الـEar cuff  تليق فقط بالطّلة القوية، فالعديد من مصممي الهوت كوتور أضافوا هذه الصرعة على فساتينهم ودمجوها مع المجوهرات والأحجار الكريمة. فإن كنتِ تفضلين الطلّة الرسمية، إرتدي الأقراط التي تغطي الأذن بالكامل باللّون الفضيّ أو الذهبيّ فتضفي عليك رونقاً و أناقةً.

الأقراط البراقة

بإمكانك إستخدام الأقراط بألوان براقة مع الفساتين بلونٍ واحد color block، أو الـMetallics  إن كنتِ تفضلين الأكسسوارات المعدنية وهي مناسبة مع jumpsuit  باللون الأسود مثلاً والحقيبة الكبيرة كالـ  Birkin bag من Hermes.

لا يفوتك الإطلاع على الأقراط الدائرية لإطلالة مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية