شجّعي مصمّم الأزياء المفضّل لديكِ بارتداء قمصان LPD

بعدما  تكلّمنا عنماركة Brian Litchenberg التي تختصر بـ BLTee، حان الوقت لنطلعكِ على ماركة Les Plus Dorés التي تختصر ب، LPD، فالماركتين هاتين تتقاسمان صفةً مشتركة، إنّها القمصان المطبّعة بالأسماء.

ias

 

يبدو أنّ موضة كتابة الأسماء على القمصان طاغية هذا الموسم وخاصّة الكتابات المستوحاة من عالم الموضة، فكما اشتهرت ماركة BLTee بكتابات أسماء دور الأزياء بطريقة خاطئة كتابة Homies عوضاً عن Hermes أو Feline مكان سيلين، ها هي ماركة LPD تبصر النور وتحقّق شهرة واسعة في عالم الموضة من خلال الكتابات التي تدلّ على أسماء مصمّمي الأزياء.

 

فماركة LPD، استوحت قمصانها من قمصان فرق كرة القدم وأطلقت قمصاناً تحمل أرقام لاعبي كرة القدم وتحمل أسماء مصمّمي الأزياء أمثال وانغ و جايكوبز و Margiela و Guesquiere، فلا تتردّدي في اختيار القميص الذي يحمل اسم مصمّم الأزياء المفضل لديكِ ولكن يبقى أن نطلعك على بعض النصائح لتنسيق هذا القميص بطريقة مميّزة تعكس صيحات الموضة.

 

 

  • ارتديها مع السراويل المطبّعة أو الليغينغ المطبّع واختاري الرسومات بالأشكال الهندسيّة أو مستوحاة من أسلوب القبائل Tribal Trend وارتدي حقائب الكتف Cross Body Bags وأحذية الـ Espadrille.

 

  • ارتديها مع جينزات البوي فرند أو الشورت القصير الممزّق Ripped Short واختاري معها الأكسسوارات الملفتة كالأساور أو الخواتم الكبيرة بألوان النيون وارتدي معها أحذية ال، Slippers.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية