اختاري الـ T Shirts مطبّعة برسومات أو كتابات!

من الصيحات الرائجة في صيف 2013 والتي تعتمدها معظم الفاشينيستا في العالم، القمصان أو تحديداً الـ T Shirts المطبّعة برسومات كريكاتورية أو بكتابات أو شعارات أو حتى برموز معيّنة، فلا تفوّتي هذه الموضة أبداً إذ إنّها بالفعل مميّزة لما تضفيه من لمسة حيويّة على إطلالتك وتعكس ستايل الفاشينيستا بامتياز!

ias

 

ومن Victoria Secret، الماركة التي تقدّم دائماً أجمل التصاميم والتي تدرك كيف تجعل كلّ امرأة رائعة الجمال، اخترنا لكِ مجموعة مميّزة من الـ T Shirts المطبوعة بالرسومات والكتابات، فتكونين كعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت ولكن هل تتساءلين  كيف تنسّقين هذه الـ T Shirts؟

 

بالصور، إكتشفي كيف ترتدين كعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت!

 

مع جينز البوي فرند أو الجينز الممزّق Ripped: لأسلوب حيويّ، ارتديها مع هذه الجينزات واختاري لها الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slippers أو الـ Espadrille أو حتى أحذية الكونفورس الرياضيّة.

 

  • مع الشورتات القصيرة: ارتدي معها الباليرينا أو الصندل المسطّح المفتوح ولا تنسي الحقيبة الكبيرة أو الـ Tote أو حقيبة الكتف أي Cross Body Bag ولكن أهمّ من ذلك هو أن تزيّني إطلالاتك بالأكسسوارات كالقبعات أو الشال أو القلادات الكبيرة أو حتى الخواتم الملفتة والأساور الكبيرة.

 

باالصور، إكتشفي صور الفنانات العربيات بالشورت القصير!

 

  • مع تنانير الليكرا أو الواسعو بقصّة الـ Flared: لأسلوب يجمع ما بين الستايل الأنثوي والعملي، ارتديها مع التنانير واختاري إما الصنادل المسطحة المفتوحة أو مع الأحذية بالكعب العالي الخشبيّة أو بالكعب العالي المسطّح Wedges.

 

  • مع الليغينغ الجلدي: لأسلوب يشبه ستايل عارضات الأزياء أو مغنيات الروك، ارتدي الـ T Shirts مع الليغينغ الجلدي وأحذية الكاحل Ankle Boot أو الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Sneakers واختاري الأكسسوارات بموضة المسامير أي Studs أو Spikes.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية