من شوارع نيويورك، إكتشفي صيحات الموضة!

عندما نتكلّم عن الستايل الحيويّ والإطلالة العمليّة، نتذكّر على الفور شوارع نيويورك، هذه المدينة التي تعتبر إحدى أهمّ عواصم الموضة في العالم والتي تشهد في كلّ موسم أسبوعاً خاصاً بالموضة، نكتشف من خلاله أبرز الصيحات الرائجة وأجمل التصاميم التي تقدّمها دور الأزياء الأميركيّة أمثال BCBG Max Azria، Rebecca Minkoff، Rag & Bone، رالف لورين، فيكتوريا بيكهام، Herve Leger، Zac Posen، DKNY، فيرا وانغ وغيرها من الماركات التي تعرض في نيويورك أمثال Monique L’huiller، Lacoste، ألكسندر وانغ…

ias

 

كالعادة، لا يمكن لياسمينة أن تفوّت هكذا حدث مميّز في عالم الموضة، لذلك، تابعينا غداً وعلى مدار 8 أيام واكتشفي عروض أزياء أهمّ الماركات لموسم ربيع وصيف 2014 ولكن إلى حين غد، نستعرض معكِ أجمل الصيحات الرائجة لهذا الموسم والتي رصدناها من شوارع نيويورك!

 

1- موضة الـ Plaid: اختاري ملابسك هذا الموسم بالأقمشة المقطّعة كالسراويل أو المعاطف وارتديها مع ملابس أخرى بنقشات مختلفة أو بألوان موحدّة وإذا اخترتها كذلك، فزيّنيها بقلادات ملفتة Statement Necklaces.

 

2- موضة الجينز: تكلّمنا كثيراً عن موضة جينز البوي فرند وشورت الجينز ونصحناك بارتدائه مع قمصان الجينز أي بموضة الـ Denim Over Denim، فاختاري جينزات البوي فرند المثنية وارتديها مع الأحذية المروّسة أو ارتدي شورت الجينز القصير.

 

3-موضة الـ Cropped Tops: عرضنا عليكِ سابقاً هذه الموضة أي القمصان القصيرة التي تكشف عن البطن، فارتديها مع التنانير القصير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt.

 

4-موضة الكنزات المطبّعة: لعلّها من أكثر الصيحات الرائجة هذا الموسم، خاصّة مع كنزات كينزو و Litchenberg، فارتديها بأسلوب الـ Lady Like أي امزجي الستايل الرسمي بالستايل الحيوي وارتدي الكنزة مع التنورة.

 

5- موضة المونوكروم: تبقى هذه الموضة مستمرّة هذا الموسم، فاختاري ألوان ملابسك بلوني الأبيض والأسود وارتدي أحذية الـ Brogue الرجالية.

 

إكتشفي هنا كافة عروض أزياء ربيع وصيف 2013 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية