أجمل الفساتين لصيف 2014 تقدّمها لكِ Dough!

على الرغم من أنّ فترة عملها في عالم تصميم الأزياء ليست بكثيرة إذ دخلت هذا العالم فعلياً سنة 2012، إلا أنّ المصمّمة الشابة ديما قسيس استطاعت وبهذه الفترة القصيرة أن تحقّق لعلامتها التجارية شهرة واسعة ونجاحاً بارزاً.

ias

 

فماركة Doughاليوم أصبحت أشهر من أن تعرّف وتصاميمها جدّاً مميّزة، تعكس الستايل الحيويّ والأنيق في الوقت ذاته كما الأسلوب العفوي والمريح والرسمي معاً.

 

خلال تواجدنا في باريس لمتابعة أسبوع الموضة لصيف 2014، توجّهنا إلى معرض MemyMode، الذي ضمّ العديد من الماركات المميّزة، وذلك لاكتشاف مجموعة Dough لصيف 2014، هذه المجموعة التي سيتمّ عرضها أيضاً على موقع www.mooda.comللتسوق على الانترنت.

 

تسوّقي على Mooda تصاميم Dough!

 

أوضحت لنا المصمّمة دينا قسّيس أنّها استوحت مجموعتها الجديدة من الستايل المغربي خاصّة أنّها عاشت لفترة مع أهلها في المغرب متأثّرة بالستايل والذوق المغربي.

 

فتصاميمها لصيف 2014، أتت لتعكس الأسلوب الاسبانيّ المتأثّر بالستايل المغربي، فنقطة البداية التي ألهمت المصمّمة كان قصر الحمراء الإسلامي في اسبانيا، لذلك، فإنّ معظم تصاميم Dough للصيف المقبل أتت لتجمع ما بين الستايل الشرقي والغربي حيث رأينا التركيز على قصّة المشلح أو الكاب التي زيّنت العديد من الفساتين كما قصّة الأكتاف الملفتة والأكمام الواسعة.

 

وقد أتت الألوان لتترجم هذا الستايل أيضاً وقد رأينا الألوان الباستيليّة من الأبيض والبيج والأصفر الخردلي والأخضر، أما بالنسبة إلى الأقمشة، فقد لفتتنا أقمشة الكريب والساتان أو الحرير ولا يمكن أن ننسى الأكسسوارات التي قدّمتها ديما قسّيس للمرّة الأولى في مجموعتها، هذه الأكسسوارات التي ارتكزت على القلادات والأساور الملفتة والكبيرة المصنوعة من السلاسل الحديديّة أو الذهبيّة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية