تسوّقي على Mooda أجمل العباءات للعيد!

تبقى العباءة الزيّ الأنسب لإطلالة مميّزة وكلاسيكيّة في العيد وبما أنّ العيد اقترب، لا بدّ من أن نطلعك على أجمل موديلات العباءات لهذا الموسم، عباءات اخترناها لكِ من موقع www.mooda.com للتسوّق على الانترنت.

ias

 

وإن كانت العباءة زيّاً كلاسيكيّاً إلا أنّه يمكنكِ أن تختاريها بشكل تتماشى مع صيحات الموضة، لذلك، نعرض عليكِ في ما يلي 7 صيحات مميّزة، يمكنكِ أن تختاري عباءتك للعيد منها!

 

1- العباءة المطبّعة بالأزهار: تبقى الأقمشة المطبّعة بالأزهار موضة هذا الموسم، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة حيويّة في العيد، اختاري عباءتك مطبّعة من Xela أوG’s Gellab واختاري لها الأكسسوارات بموضة النيود أي لون البيج.

 

2- العباءة الميتاليكيّة: لإطلالة مميّزة وملفتة، اعتمدي موضة الميتاليك واختاري العباءة بالأقمشة اللماعة أي بموضة الـ Shimmering من Xela وارتدي مع الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الميتاليكيّة أو موضة المسامير أي Studs.

 

3-العباءة بموضة المونوكروم:اختاري عباءتك بلوني الأبيض والأسود من G’s Gellab واعتمدي الإطلالة الكلاسيكيّة واختاري الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة وإذا أردتِ إطلالة حيويّة، فاختاري الأحذية والحقائب الملوّنة.

 

4-العباءة بنقشة النمر: لإطلالة ملفتة، لا بدّ من أن تختاري عباءتك بنقشة النمر من Xela وأن ترتدي معها إما الأحذية باللون الأسود أو الفوشيا أو الأحمر أو بموضة النيود لكسر حدّة نقشة النمر وجعل إطلالتك أكثر بساطة.

 

5- العباءة المطرّزة: لإطلالة شرقيّة بامتياز، اختاري عباءتك من Xela مطرّزة بالذهبي وارتدي معها الأحذية الكلاسيكيّة الفخمة والمجوهرات الثمينة.

 

6- العباءة بالقبّعة: من تمارا القباني، اختاري العباءة بقبّعة واحصلي على إطلالة ملفتة ولا تنسي أن تختاري لها الأكسسوارات الميتاليكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية