اللون الزهري يرافق إطلالات الفنانات العربيّات!

دعماً لحملة التوعية ضدّ سرطان الثدي، نظّمت دار ناعومي، الاسم الرائد في قطاع الملابس الداخلية وملابس النوم، حفلاً بعنوان " Big Pink Ball " بحضور، سفيرة الماركة والوجه الإعلانيّ لها، النجمة سيرين عبد النورالتي اختارت فستاناً رائعاً باللون الزهري الفاتح، حمل توقيع المصمّم اللبناني، أنطوان القارح الذي تتعاون معه سيرين في معظم إطلالاتها وقد ذكّرنا هذا الفستان بقصّة فستان الزفاف الذي أطلّت به في فيديو كليب " حبايبي " خاصّة من ناحية الأكمام المنسدلة على الأكتاف.

ias

 

بالصور، إكتشفي من هو مصمّم أزياء كلّ فنانة عربيّة!

 

وبما أنّه الشهر المخصّص لدعم حملة التوعية ضدّ سرطان الثدي، قرّرنا أن نسترجع معكِ أبرز الفنانات العربيّات اللواتي ارتدين مؤخراً فساتين باللون الزهري، فاكتشفي في ما يلي، كيف اختارت كلّ منهنّ قصّة فستانها الزهريّ!

 

– نوال الزغبي: خلال جلستها التصويريّة الأخيرة، أطلّت نوال بفستان زهريّ بموضة الميتاليك أي بقماش لمّاع وبقصّة محتشمة على الصدر.

 

– هيفاء وهبي: خلال استضافتها في إحدى حلقات ديو المشاهير، أطلّت هيفاء وهبي بفستان زهريّ من توقيع دار مايكل كورس واختارته بأكمام طويلة ولكن بشقّ على طول الساق.

 

– شيرين عبد الوهاب: صوّرت شيرين الإعلان الترويجي لبرنامج عرب أيدول، الموسم الثاني، بفستان زهريّ من الباييت والقماش اللماع وبرباط أكمام عريضة.

 

– مايا دياب: في إحدى جلساتها التصويريّة الأخيرة، اختارت مايا دياب، فستاناً قصيراً وضيّقاً على الجسم باللون الزهري وارتدت معه حذاءاً طويل الساق.

 

– ميريام فارس: اختارت ميريام لإحدى حفلات الزفاف التي أقامتها مؤخراً، فستاناً باللون الزهري القويّ أي القريب من البرتقالي وبقصّة عارية على الأكتاف.

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز 5 فنانات عربيات ارتدين فساتين فاضحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية