الفساتين الجريئة تسيطر على سجادة حفل MTV EMA Awards الحمراء!

في كلّ فترة من هذه السنة، تكثر المناسبات الهوليووديّة ولكلّ مناسبة هوليووديّة طابعها الخاص، فأحياناً تختار نجمات هوليوود الفساتين الراقية أو الكوتور وذلك لحفل كان السينمائي مثلاً أو الإيمي فيما يخترن لحفلات هوليووديّة أخرى فساتين أكثر حيويّة كحفل MTV EMA Awards الذي أقيم في أمستردام.

ias

 

تابعي هنا تغطيتنا الواسعة لمهرجانات كان السينمائية!

 

ولكن، لم تطغ الحيويّة فقط على فساتين النجمات في حفل MTV EMA Awards أمس، إنما سيطرت الجرأة عليها حيث أنّ معظم فساتين النجمات لا سيما مايلي سايرس وIggy Azalea، كشفت الكثير عن أجسام النجمات.

 

إكتشفي من هنّ نجمات هوليوود اللواتي ارتدين فساتين إيلي صعب وجورج شقرا في حفل الـ CMA Awards!

 

ففستان مايلي سايرس الذي اختارته من New York Vintage كشف عن ظهرها وأتى بقصّة جدّ منخفضة على الظهر وقد ارتدته مع حذاء طويل الساق من توم فورد، هذا الحذاء الذي زاد من رصانة الستايل وجعل الإطلالة تبدو Edgy، هذا اللوك الذي باتت تعتمده سايرس مؤخراً في معظم إطلالاتها.

 

أما Iggy Azalea، فقد اختارت فستاناً أسود من توقيع Dilek Hanif Couture، وقد لفتتنا قصّة الشقّ الطويل على طول الساق، هذا الشق الذي أتى جريئاً للغاية.

 

ومن بين نجمات هوليوود اللواتي حضرن هذا الحفل أيضاً، النجمة كايتي بيري التي اختارت أن تعتمد الستايل الـ Vintage، فتألقت بفستان أزرق من Zac Posen نسّقته مع حذاء من شارلوت أوليمبيا.

وقد رأينا أيضاً النجمة Louise Roe ترتدي فستاناً مطبّعاً من توقيع Mara Hoffman والنجمة Ellie Goulding بفستان شفاف ومن الدانتيل من توقيع دار دولتشي آند غابانا والنجمة ريتا أورا التي اختارت فستاناً أسود من توقيع كالفن كلاين.

 

بالصور، إكتشفي تطوّر ستايل فساتين إيفا لونغوريا عبر السنوات!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية