إليكِ مجموعة زهير مراد Resort 2014!

رقيّ تصاميمه ودقّة خياطته، أوصلته إلى العالميّة وجعلته منافساً لأهمّ وأكبر دور الأزياء العالميّة والعريقة، إنّه المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد الذي تسلّق سلّم النجاح بسرعة ووصل إلى القمّة بفترة قصيرة.

ias

 

كلّ مجموعة يقدّمها المصمّم زهير مراد تأتي أجمل من التي سبقتها، تخطف أنفاسنا بجمالها ورقيّها وتلفتنا بمدى تنوّع تصاميمها، هذا الأمر الذي يتميّز به زهير مراد إذ يقدّم في كلّ مجموعة له، فساتين وأزياء منوّعة كما أنّه يقدّم كلّ مجموعة له في إطار مختلف عن الآخر وبستايل مغاير تماماً للستايل السابق.

 

ومن مجموعة زهير مراد Resort 2014، لاحظنا اقتصار الألوان على الألوان الباستيليّة وتحديداً على الأزرق بتدرجاته من الأزرق الفاتح إلى النيلي أو الكحلي إضافة إلى البرتقالي والأسود والأبيض والبيج.

 

بالصور، إكتشفي فساتين زهير مراد من مجموعة Resort 2013!

 

وقد استوحى المصمّم مجموعته هذه من حوريّة البحر وحاول إظهار الحوريّة بستايل معاصر وقد أتت تقنيّة التطريز لتعكس الأناقة على التصاميم كما رأينا الكثير من الأقمشة الفخمة كالحرير والشيفون.

 

أما بالنسبة إلى القصات، فقد سيطرت القصات المعاصرة على الفساتين ولفتنا التركيز على الأكتاف التي بدت بمعظمها مصنوعة من الأقمشة الشفافة أو بقبّة عنق البحارة وقد أتت الأكمام أيضاً مميّزة ورأينا الكثير من الفساتين بالأكمام الواسعة.

 

إكتشفي هنا عرض أزياء زهير مراد في دبي!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية