سيلينا غوميز: مراهقة ترتدي فساتين النساء!

أطلّت على عالم النجوميّة وهي مراهقة ولكنّها استطاعت أن تحقّق نجاحاً بارزاً وشهرة واسعة وكأنّه مضى على وجودها في عالم هوليوود سنوات عدّة.

ias

إنّها سيلينا غوميز، التي عرفناها مراهقة جميلة وشهدنا على تحوّلها إلى امرأة ناضجة وجذابة، فكيف تطوّر ستايل غوميز مع الأيام؟

من الملفت، أنّ سيلينا غوميز قلبت القاعدة رأساً على عقب، فبدل من أن تختار خلال مراهقتها، الأزياء الحيويّة التي تعبّر عن مراهقتها، كانت ترتدي في المناسبات الهوليووديّة الفساتين الكلاسيكيّة التي تظهرها أكبر سناً، فتختار إما الألوان الهادئة والأساسيّة كالأبيض والبيج، هذه الألوان التي لا تليق بمراهقة أو تلجأ إلى القصات المحتشمة أو الكبيرة، قصات تظهرها سيّدة ولكن بجسم مراهقة.

إكتشفي هنا أسرار جمال سيلينا غوميز!

لحسن حظّها، أنّه مع مرور الأيام، تحسّن ذوقها في اختيار فساتينها وباتت تدرك جيّداً أيّة قصات تبرز جسمها وأنوثتها وأيّة موديلات تليق بها وتجعلها تبدو شابّة جذابة، كما أنّ اختيارها للألوان قد تحسّن أيضاً وباتت تدرك كيف تنسّق الألوان مع بعضها، من دون أن ننسى أنّها أصبحت على دراية كاملة بعالم الموضة وصيحاته، فها هي تختار في معظم الأحيان الفساتين المكشوفة أي بموضة الـ Cropped Dresses، هذه الموضة التي تناسبها حتماً إذ تظهر جمال جسمها وتليق بسنّها.

إضافة إلى ذلك، أصبحت سيلينا غوميز على علاقة وطيدة مع الماركات العالميّة، فهي لا تفوّت فرصة إلا وتظهر لنا حبّها لعلامة فيرساتشي Versace التي تقدّم أزياء تعكس شخصيّتها وستايلها الـ Edgy.

إكتشفي بالخطوات، ماكياج سيلينا غوميز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية