فساتين سندريلا تعود بك إلى أحلام الطفولة

إنه الحلم الذي يراود كل طفلة صغيرة فتندهش كلما مرّ في خيالها وتلمع عيناها كلما قرأت عنه أو شاهدت أية صورة تتعلق به. حلمٌ يرافق كل طفلة منذ اكتشافها لقصص الأطفال وحكايات الأميرات وروايات عن دنيا غريبة، كل شيء فيها جميل وساحر بروعته وضخامته وشدة كماله. إنه حلم سندريلا، أروع أميرات القصص على الإطلاق، التي سينتشلها أميرها الفاتن من حياتها البائسة والحزينة لتعيش معه قصة حب لا وجود لها سوى في الأساطير!

ias

موديلات فساتين سندريلا 2014

وعلى الرغم من أن كل فتاة تعي أن قصة سندريلا مجرّد حكاية للأطفال، إلا أن هذا الحلم يراودنا كلنا، فنحلم في صغرنا بالأمير الذي سيحضر لنا الحذاء السحري المصمم خصيصاً لنا، ويتحوّل هذا الحلم في المراهقة وسن الرشد إلى فستان رائع التصميم، منفوش وكبير مزيّن بأجمل الأحجار، يشعرنا بأننا كالأميرات نتربّع على عرش الأناقة والجمال.

اجمل موديلات فساتين بقصة سندريلا

غير أن هذه الفساتين الرائعة والواسعة لم تصممها شركة ديزني – أكبر شركات وسائل الإعلام والترفيه في العالم – خصيصاً للأميرة سندريلا، بل إنها رافقت كافة إطلالات الأميرات اللواتي ابتكر عالم ديزني قصصاً وروايات عنهن، كما رافقت إطلالات الأميرات الحقيقيات منذ القدم. كما أطلقت الشركة العديد من قصص الأميرات اللواتي استعنّ بفساتين سندريلا أيضاً ليتألقن بأجمل حلّة وأروع تصاميم تلائم صورة الأميرات التي ترسمها كل فتاة صغيرها في عقلها.

صور موديلات فساتين سندريلا 2014

وللتأكيد على أن حكاية سندريلا والأميرات لا تقتصر على الروايات التي تحكى للأطفال، قامت العديد من شركات الإنتاج وشركة وولت ديزني بالتعاون مع نخبة من اهم الممثلين في هوليوود بتصوير أفلام عديدة حول حكايات الأميرات الموجودة في القصص.

شاركت الممثلة آن هاثاواي إلى جانب الممثلة القديرة جولي آندروز بفيلم يوميات أميرة Princess Diaries الذي لاقى شعبيةً واسعة في صفوف الكبار والصغار معاً. وتألقت آن هاثاواي التي تلعب دور الأميرة بفستان طويل يشبه فساتين سندريلا بقصته الواسعة وتصميمه الخلاب الساحر.

احلى موديلات فساتين سندريلا

كذلك، تم عرض فيلم Enchanted عام 2007 الذي تدور أحداثه حول قصة أميرة أرسلتها الساحرة إلى عالم اليوم لتمنعها من تولي العرش الملكي، وتتركها تائهة في مدينة نيويورك حيث تختبر الأميرة حياة جديدة تتعارض مع حياتها في القصص والروايات. لعبت الممثلة أيمي آدامز دور البطولة أي دور الاميرة التائهة، إلى جانب الممثل باتريك دامبسي.

اجدد موديلات فساتين سندريلا 2014

غير أن تصميم قصّة الأميرة أو الـ Princess Cut لا يقتصر على فساتين سندريلا فحسب، بل يشمل أيضاً موديلات خواتم الخطوبة المرصّعة بحجر كبير مربّع من الألماس وإلى جانبيه أحجار ماسية صغيرة. واللافت أن العديد من النجمات إخترن هذا التصميم المميز لخواتم خطوبتهن:

قدّم كانيي ويست خاتم خطوبة لكيم كارداشيان بتصميم قصّة الأميرة بعد أن قام بحفر إسم ابنتهما "نورث" في داخله. يذكر أن خاتم الماس عياره 15 قيراط وهو من تصميم دار Lorraine Schwartz.

موديلات فساتين سندريلا للسهرات

كذلك، زيّن خاتم ماسي بتصميم قصة الاميرات يد شقيقة كيم، كلوي كارداشيان، قبل أسبوعين من تاريخ زواجها من لاعب كرة السلة لامار أودوم عام 2009. يذكر أن خاتم الماس كان عياره 12.5 قيراط وبلغت قيمته 850.000 دولار أميركي.

موديلات فساتين سندريلا 2014

ويعد خاتم خطوبة هيلاري داف من الرياضي مايك كومري من أثمن وأجمل خواتم خطوبة المشاهير، علماً أن عياره 14 قيراط وبلغت قيمته حوالي المليون دولار أميركي.

موديلات فساتين سندريلا بالصور

وهل يعقل ألا يشمل تصميم فساتين سندريلا موديلات فساتين العروس؟

قد يصبح حلم كل فتاة حقيقة يوم فرحها إذا اختارت فستان فرحها بقصة سندريلا أو قصّة الأميرة. وتعتبر هذه القصة من آخر صيحات موضة فساتين الأعراس، خصوصاً أنها تجمع بين التصميم البسيط والناعم والذي يسهل التحرك به. لذلك اخترنا لك اليوم فستانين من مجموعة زهير مراد 2014، لفتنا تصميمهما الذي يتماشى مع أسلوب الأميرة سندريلا.

اجمل موديلات فساتين سندريلا بالصور

حتى أن بعض النجمات عمدن إلى تحقيق هذا الحلم من خلال تصوير فيديو كليب وارتداء فساتين فرح سندريلا ففاجأن الجمهور باختيار فساتين أفراح واسعة ومنفوشة وكأن اميرات حكايات ديزني خرجن من الكتب إلى عالم الواقع مثل سيرين عبد النور في فيديو كليبها الأخير لأغنية "حبايبي" وأليسافي فيديو كليب "عبالي حبيبي".

وهل من الممكن الحديث عن فساتين العرايس بقصة سندريلا من دون ذكر فستان فرح دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الذي أسر العالم بروعته وعاد بالنساء إلى حكايات الأميرات ليتمنّين ارتداء فستان مماثل وحبس أنفاس الصغيرات اللواتي شاهدن عروس الواقع تعيش أحلام الروايات والحكايات.

صور موديلات فساتين سندريلا 2014

وفي العديد من المناسبات الرسمية والمهرجانات والحفلات، تعمد النجمات إلى اختيار فساتين سندريلا الواسعة والمنفوشة التي تلفت الأنظار بروعة تصميمها.

في خلال حفل الغولدن غلوب 2011 Golden Globes، إختارت أوليفيا وايلد فستان سندريلا مزيّن بالترتر من تصميم ماركيزا Marchesa لتتألق به على السجادة الحمراء.

اجدد موديلات فساتين سندريلا بالصور

يبدو أن النجمة مريم حسين قررت تحقيق حلم الطفولة من خلال اختيار فساتين سندريلا في العديد من إطلالاتها، وتزيين تسريحة شعرها بتاج خلاب.

اجمل موديلات فساتين سندريلا للسهرات

إعتدنا رؤية النجمة اللبنانية ميريام فارس تختار أجمل وأغرب موديلات الفساتين، غير أنها تحوّلت إلى أميرة رائعة الجمال في هذين الفستانين من تصميم دار ديور والمصمم اللبناني رامي قاضي.

احدث موديلات فساتين سندريلا بالصور

تألقت تايلور سويفت على السجادة الحمراء في فستان سندريلا من تصميم ريم عكرا.

اجمل موديلات فساتين سندريلا للمناسبات

شاركت ميساء مغربي في جلسة تصويرية بالتعاون مع المصممة السورية هويدا البريدي وتألقت في سبعة فساتين أعراس تميّزت بتصاميمها الرائعة والتي تضمنت فستاناً بقصة سندريلا أي بقصّة الأميرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية