أجمل الفساتين على سجادة مهرجان دبيّ السينمائي الحمراء!

شهدت دبيّ في الأيام الأخيرة، حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي العاشر، هذا المهرجان الذي ينظّم سنويّاً ويستقطب أهمّ الوجوه العربيّة إلى جانب بعض الأسماء الهوليووديّة المهمّة.

ias

وهذه السنة، أضافت الممثلة الهوليووديّة الشقراء، كيت بلانشيت، لمسة مميّزة على سجادة مهرحان دبيّ السينمائي الحمراء، إذ رافقت السجادة في حفل الافتتاح وتألقّت بفستان بنفسجيّ طويل بقصّة مستقيمة وبفستان آخر قصير ومطبّع لإطلالة أكثر حيويّة.

إكتشفي هنا من تسلّم جوائز في مهرجان دبيّ السينمائي!

وخلال هذا الحفل، قدّمت جوائز عدّة من بينها جازة، فازت بها الممثلة المصرية يسرا، التي اختارت أن تبقى في المنطقة الآمنة في عالم الموضة حيث عمدت على اختيار فستان باللون الأسود، هذا الفستان الذي أتى لونه وأتت قصّته عاديّة، ما جعل يسرا في منطقة آمنة بعيدة عن أخطاء قد ترتكبها في حقّ الموضة لو اختارت فستاناً آخر.

ومن الممثلات اللواتي تسلّمن جوائز أيضاً، الممثلة اللبنانيّة كارمن لبّس التي اختارت أيضاً الخيار الآمن وارتدت فستاناً أسود عادياً.

أما فاشينيستا دبيّ اللواتي يشتهرن باعتمادهنّ أجدد الصيحات، فلم يخيّبن الآمال، إذ اخترن أجمل الفساتين وبدين نجمات أنفسهنّ، فتالا سمّان، صاحبة مدوّنة Myfashdiary، تألقت بفستان أسود حمل توقيع المصمّمة حمدا فهيم، زيّنته بكلاتش من توقيع Baraboux، فيما اختارت، ناديا حسّان، صاحبة مدوّنة The Fierce Nay، فستاناً بتصميم بسيط من توقيع دار Chole الفرنسيّة.

أما مقدّمة برنامج مشاهير، الإعلاميّة ديالا مكّي (إكتشفي بالصور، أزياء ديالا مكي)، فكعادتها، تألقت بفستان رسميّ طويل من توقيع المصمّم رامي العلي، هذا المصمّم الذي يرافق ديالا مكي في معظم إطلالاتها، في حين تألّقت مقدّمة برنامج عرب غوت تالنت بفستان من توقيع المصمّمة عايشة رمضان، أما نسرين طافش، فقد اختارت فستاناً عاري الكتفين ومزيّناً بالترتر على الصدر من توقيع المصمّنة Houida al baridi.

إكتشفي فساتين ريا أبي راشد في عرب غوت تالنت!

إكتشفي بالصور، سيّدات دبيّ بقبّعات مميّزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية