2013 تتذكّر: نجمات هوليوود الأكثر أناقة!

أيام قليلة تفصلنا عن بداية سنة جديدة وككلّ فترة من هذا العام، نتذكّر معكِ أسوأ وأجمل إطلالات المشاهير إلى جانب أسوأ وأجمل الصيحات التي ميّزت هذا العام.

ias

فعلى مدار أيام عديدة، سنزوّدك بصور لأجمل وأسوأ الفساتين والصيحات ولكن في ألبوم الصور أعلاه، أردنا أن تكون البداية مع لائحة النجمات الهوليووديّات اللواتي كنّ الأكثر أناقة في عام 2013.

فقد تابعنا وغطّينا أهمّ المناسبات الهوليووديّة من مهرجان كان السينمائي وحفل الغرامي وغيرها من المناسبات كما رصدنا دائماً أجدد إطلالات النجمات وألبوم الصور هذا، ملخصّ عن أبرز النجمات اللواتي أدركن ماذا يخترن من ملابس وفساتين لهذه الإطلالات، الأمر الذي جعلهنّ يدخلن لائحة النجمات الأكثر أناقة لعام 2013.

1- أنجيلينا جولي: مهما كانت المناسبة، تطلّ علينا أنجيلينا جولي بستايل جذاب وتختار الفساتين التي تكعس لوك نجمات هوليوود في الزمن القديم أي Old Hollywood Style، فتأتي إطلالتها فيها مزيج من الجاذبيّة والستايل الـ Vintage.

2-بيونسي: تختار دائماً بيونسي الفساتين التي تبرز تضاريس جسمها، فهي تدرك مدى جماله، لذلك، تعمد على اختيار الفساتين الضيّقة على الجسم أو بالقصات المنخفضة على الصدر أو بالشق الطويل مثلاً.

3- بلايك لايفلي: اشتهرت في سلسلة أفلام Gossip Girl، إنها بلايك لايفلي التي لا تفوّت مناسبة إلا وتطلّ علينا بلوكات مميّزة تعكس صيحات الموسم وتثبت أنها فاشينيستا تدرك خفايا الموضة وتتقن لعبتها.

4- جنيفر لورنس: تختار لورنس الفساتين الراقية والناعمة وهي تحبّ الإطلالة الأنثويّة وهذا ما يميّز ستايلها ويجعله فريداً من نوعه.

5- جنيفر لوبيز: تدرك أنّها تتمتّع بتضاريس ملفتة وفي كلّ مناسبة هوليووديّة لها، تختار لوبيز الفساتين التي تبرز هذه التضاريس وهي سنة 2013، تميّزت إطلالات لوبيز بالجاذبيّة وكانت تستحقّ أن تكون ضمن لائحة النجمات الأكثر أناقة.

6- كيرا نايتلي: تشتهر نايتلي بستايل الأميرة، فهي تختار دائماً الفساتين الراقية وتعتمد في إطلالاتها الستايل الكلاسيكيّ والناعم ولا تحبّ المبالغة وفي عام 2013، أثبتت نايتلي أنها ملكة هذا الستايل.

7- ميرندا كير: إنها عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، ميرندا كير التي اخترناها كإحدى أكثر 15 نجمة أنيقة في عام 2013 والسبب يعود إلى أنّها تختار دائماً الفساتين الجذابة القصيرة التي تظهر قوامها كما أنّها تدرك صيحات الموضة وتعتمدها بطريقة مميّزة إن كان في الأيام العادية أو المناسبات.

8- ميلا كونيس: لا يمكن لحفل أوسكار أو غرامي أن يمرّ من دون أن تكون كونيس ضمن لائحة النجمات الأكثر تألقاً وفي عام 2013، أثبتت ميلا كونيس أنّها الأخبر في اختيار الفساتين الراقية أو فساتين السجادة الحمراء.

9- أوليفيا باليرمو: في عروض الأزياء العالميّة، نراها جالسة في الصفوف الأماميّة، وفي عام 2013 وأثناء موسم عروض الأزياء، أثبتت باليرمو أنّها الفاشينيستا الأبرز حيث أنّها تتقن دائماً لعبة تنسيق الألوان ودمج الصيحات ببعضها البعض وتكون النتيجة رائعة!

10-سيلينا غوميز: من شابّة إلى امرأة ناضجة، هكذا بدا التحوّل واضحاً على إطلالات غوميز في عام 2013 حيث كان خيارها يتّجه دائماً نحو الفساتين الرسميّة والانيقة مع لمسة من الجاذبيّة.

11-تايلور سويفت: من النجمات اللواتي يأتي اسمهنّ دائماً ضمن لائحة النجمات الأكثر أناقة في جميع المناسبات الهوليووديّة، الأمر الذي لم يتغيّر في عام 2013.

12- فيكتوريا بيكهام: تدرك جيداً ستايلها وتبرع في ترجمته واقعاً، إنّها ملكة الستايل الأنيق والكلاسيكيّ.

13- نيكول ريتشي: على السجادة الحمراء، تتقن ريتشي فنّ اختيار الفساتين الراقية وتنسيق المجوهرات وتسريحة الشعر لها وخلال عام 2013، أكّدت لنا ريتشي أنّها تستحقّ أن تكون ضمن لائحة النجمات الأكثر أناقة.

14- جنيفر آينستون: عنوان ستايلها البساطة ولكنّ هذه البساطة هي ما تجعلها جميلة وفي مناسبات هوليوود كافّة، تختار آينستون الفساتين البسيطة باللون الواحد وبالقصّة العادية.

15- ريس ويزرسبون: في إطلالتها دائماً المزيج ما بين الستايل الكلاسيكيّ واللمسة الـ Vintage وهذا المزيج بالتحديد هو ما يجعلها تستحقّ أن تكون ضمن لائحة النجمات الأكثر أناقة لعام 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية