المصمّم Mikael D، من هوليوود إلى بيروت، لإطلاق فساتينه المميّزة!

مهمّتنا هي البحث عن المواهب الشابة وهدفنا نشر هذه المواهب في العالم العربي ومن هذه المواهب التي اكتشفناها، المصمّم اللبناني الكنديّ، Mikael Derderian.

ias

 

مايكل دارداريان دخل عالم الموضة من بابها العريض حيث بدأ مسيرته المهنيّة من هوليوود على عكس معظم المصمّمين اللبنانيّين والعرب الذين يبدأون من موطنهم لينطلقوا من بعدها نحو العالميّة.

ففي الثمانينيات، انتقل مايكل وعائلته إلى مدينة مونتريال الكنديّة حيث تابع دراسته هناك وحاز على شهادة في التسويق وإدارة الأعمال، الأمر الذي خوّله استلام وظيفة في إحدى دور الأزياء حيث عمل كمدير لهذه الدار وهنا كانت البداية، بداية مسيرة مايكل دارداريان كمصمّم أزياء موهوب ومحترف.

 

إنّه اليوم من أهمّ مصمّمي الأزياء في هوليوود، ففي جعبته، العديد من المجموعات المميّزة تتنوّع ما بين مجموعات Resort وأزياء راقية أو هوت كوتور وفي سجّله العديد من عروض الأزياء ضمن أسابيع موضة عالميّة مثل أسبوع الموضة في تورنتو وأسبوع موضة Audi Fashion Festival Singapore لموسم خريف وشتاء 2013، ناهيك عن أنّ تصاميمه ترافق أهمّ نجمات هوليوود أمثال سيلين ديون، فيرغي، هالي بيري، كايتي بيري، كاري أندروود، جوليانا رانسيك وجوليا روبرتس وذلك في مناسباتهنّ المختلفة من جلسات تصويريّة إلى حفلات غنائيّة وصولاً إلى المناسبات الهوليووديّة الكبرى كمهرجان كان السينمائي أو حفل الغولدن غلوبز أو حتى الإيمي.

 

بالفيديو، شاهدي عرض أزياء المصمّم Mikael D المميّز واكتشفي فساتين المشاهير!

 

ياسمينة، التقت أمس، في بيروت، المصمّم مايكل دارداريان صاحب علامة Mikael D، هذا المصمّم الذي يعتبر ابن بيروت العائد من الهجرة ليلتقي عشاق الموضة في العالم العربي وأهل الصحافة المختصّة بالموضة، فيطلق علامته في العالم العربي ويزيد اسمه، منافساً قوياً، على لائحة مصمّمي الأزياء العرب الموهوبين.

 

بالصور، إكتشفي هنا نجمات هوليوود بفساتين المصمّمين اللبنانيين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية