من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة إيلي صعب لصيف 2014!

لقّبناه بسيّد الأناقة وبعد متابعتنا عرض أزيائه الخاصّ بالهوت كوتور لصيف 2014، عيّناه ملكاً على عرش الخياطة الراقية في باريس، إنّه المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب الذي برهن للجميع أنّه الأهمّ في عالم الأزياء الراقية والأكثر إدراكاً بهذا الفنّ.

ias

 

فمن خلال متابعتنا لأسبوع الأزياء الراقية في باريس، لاحظنا غياب الرقيّ عن التصاميم واستفزّنا اعتماد معظم دور الأزياء العالميّة على مبدأ الحيويّة وتقديمها أزياء أشبه بأن تكون تابعة لمجموعة الأزياء الجاهزة، إلا أنّ إيلي صعب، استطاع أن يردّ اعتبار الأزياء الراقية وأن يحافظ على مفهوم أسبوع الازياء الراقية الذي ينظّم خصيصاً لاكتشاف أجدد موديلات الفساتين الرائجة.

 

إذاً، لم يعد إيلي صعب سيّد الأناقة فقط بل أصبح ملك الهوت كوتور والسجادة الحمراء، ففساتينه لا تليق إلا بالمناسبات الفخمة والراقية مثلها ولا تناسب إلاّ سجادات مناسبات ومهرجانات هوليوود لأنّها بالفعل أنيقة ورائعة.

 

إكتشفي هنا مجموعة إيلي صعب لشتاء 2014!

 

من عرض أزياء إيلي صعب، لاحظنا تركيزه على بضعة ألوان، بدأت بالبيج الزهري ومن ثمّ انتقلت إلى الأبيض فالأحمر ومن بعدها رأينا البيج الذهبي والأزرق بتدرجات مختلفة لتنتهي لائحة الألوان المستخدمة في عرض صعب بالأسود، اللون المفضّل لدى المصمّم اللبنانيّ.

 

أما بالنسبة إلى القصات، فكالعادة، سيطرت الأناقة والأنوثة عليها ولفتتنا موضة الفساتين المنفوخة على الخصر كما الفساتين بالجيوب الأماميّة وتلك التي تأتي وكأنها مصمّمة من تنورة وسترة بموضة البيبلوم.
أما إذا أردنا التكلّم عن الأقمشة، فلا يمكن للدانتيل أن يغيب عن تصاميم إيلي صعب، إلا أنّ التول قد برز هذا الموسم كثيراً مع إيلي صعب إلى جانب الأورغانزا والأقمشة المطرّزة بالورود والشكّ.

 

من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، إكتشفي فساتين جورج حبيقة لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية