من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة شارلوت ليشا لصيف 2014!

بنجاحٍ، خطت المصمّمة اللبنانيّة شارلوت ليشا خطوتها الأولى نحو العالميّة وبثقةٍ عالية، فتحت المصمّمة اللبنانيّة الأبواب للمصمّمات اللبنانيات للمشاركة في أسبوع الأزياء الراقية بعدما اقتصرت المشاركة على المصمّمين اللبنانيّين الرجال.

ias

إكتشفي هنا عروض الأزياء من أسبوع الأزياء الراقية في باريس لصيف 2014!


ومما هو واضح من مجموعتها الأولى التي تحمل اسم " The Spot "، تعدنا شارلوت ليشا بأزياء راقية وملفتة قد تصبح محطّ أنظار عاشقات الموضة وتثير اهتمام النجمات.

وبالعودة إلى مجموعة ليشا للأزياء الراقية لموسم صيف 2014، يمكننا القول إنّ ميزة هذه المجموعة تتمثّل بمزج الألوان والأقمشة مع بعضها البعض حيث ضمّت العديد من الألوان التي تنوّعت ما بين الأخضر، البرتقالي، الأصفر والأزرق إلى جانب الأبيض والأسود، فيما أتت الأقمشة منوّعة وتميّزت بتقنيّة التطريز والشّك حيث استخدمت ليشا حبيبات اللؤلؤ والكريستال.

إكتشفي هنا مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لصيف 2014!

أما بالنسبة إلى القصات، فقد لاحظنا تنوّعاً ما بين الفساتين القصيرة والفساتين الطويلة وقد لفتتنا الفساتين بقبّة العنق على شكل " V " المنخفضة كما تلك التي أتت بقبّة عنق القميص الكلاسيكيّ ومن القصات الملفتة أيضاً، قصّة الفساتين بالتنورة المصنوعة بطبقات من الأقمشة كما اللوك المؤلّف من السروال الواسع والسترة الطويلة من دون أكمام.

إكتشفي هنا مجموعة فساتين جورج حبيقة الراقية لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية