أجمل فساتين النجمات في حفل MCA Awards 2014!

تنتظر نجمات هوليوود عادة المناسبات الهوليووديّة، لاختيار الفساتين الرسمية والفساتين الطويلة، ففي هذه المناسبات، تطلّ علينا النجمات بلوكات أنيقة وراقية حيث تختار كلّ منهنّ فستاناً من توقيع أهمّ دور الأزياء والماركات العالمية ومن بين هذه المناسبات الهوليووديّة، نذكر حفل MCA Awards، فماذا ارتدت النجمات لسنة 2014؟

ias

 

في ما يلي، إخترنا لكِ أبرز النجمات اللواتي اخترن أجمل الفساتين:

 

1- تايلور سويفت: عوّدتنا مغنيّة الكوانتري أو الريف، أن تطلّ علينا دائماً بأجمل اللوكات التي تظهر أنوثتها ونعومتها ولحفل MCA Awards، اختارت سويفت أن تعتمد موضة القمصان القصيرة مع التنانير الطويلة، فتألقت بتوب قصيرة باللون الأبيض وتنورة طويلة باللون الأسود من توقيع J.Mendel، هذه التنورة التي اختارتها بشقّ طويل على طول الساق، فنسّقت معه حذاءاً بالأشرطة أي بموضة الـ Lace boots.

 

2- شاكيرا: يبدو أنّ المصمّم اللبناني زهير مراد، يرافق إطلالات شاكيرا سنة 2014، فبعدما أن تألقت بفستاناً من توقيعه باللون الأسود وبموضة الـ Mesh أي القماش المشبّك، ها هي تطلّ علينا في حفل MCA Awards بفستان مشبّك أيضاً ولكن باللون الأزرق.

 

3- كاري أندروود: كالعادة، لا يمكن لكاري أندروود إلا أن تطلّ علينا بلوك راقٍ وناعم، لذلك، فقد اختارت لهذا الحفل فستاناً أبيض بقصّة كلاسيكيّة ومستقمية من توقيعOscar de La Renta.

 

4- فايث هيل: من ألوان صيف 2014 الرائجة، الأزرق الفاتح وهذا ما أكّدته لنا فايث هيل التي أطلّت في حفل MCA Awards 2014 بفستانٍ منسدل وبقصّة ضيّقة على الخصر ومكشوفة على الصدر وبأكمام طويل، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار Saint Laurent Paris.

 

5- كايسي ماغريفز: أطلّت كايسي بفستان بقصّة الأميرة من توقيع Miu Miu وقد أتى بتنورة منفوخة وبقصّة ضيّقة على الخصر وبقبّة عنق على شكل V حيث زيّن بحزام ميتاليكيّ وبموضة الباييت على الخصر.

 

6- أوليفيا مان: إختارت أوليفيا فستاناً ناعماً باللون الأحمر البرتقالي من توقيع ريم عكرا وقد أتى فستانها بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الصدر وبشقّ على طول الساق.

 

7- شيريل كرو: إختارت شيريل أن تحافظ على الإطلالة الكلاسيكيّة، فلجأت إلى اللون الأسود وقصّة الفستان المستقيمة وتألقت بفستان من توقيع Christiano Siriano.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية