بالصور، إليك إطلالات النجمات في حفل MTV Movie Awards 2014

ننتظر عادةً المناسبات الهوليووديّة لاكتشاف إطلالات النجمات وأبرز الفساتين التي اخترنها للتألق بها على السجادة الحمراء ومن هذه المناسبات التي حدثت مؤخراً، حفل MTV Movie Awards 2014، فمن هنّ النجمات الأكثر تألقاً في هذا الحفل؟ إكتشفي هنا!

ias

 

لا شكّ أنّ النجمة لوبيتا نيونغو هي النجمة الأبرز حالياً في عالم هوليوود وتحديداً بين أوساط النجمات الفاشينيستا، فهي ومنذ إطلالتها الأولى، أدركت كيفية اختيار فساتينها ولفتت أنظار الصحافة المختصّة بالموضة، حتى أنّها لم تسجّل حتى اليوم ولا نقطة خاطئة واحدة بل على العكس، إنّ معظم إطلالاتها مميّزة وملفتة وهذا ما تؤكّده لنا إطلالتها في حفل MTV Movie Awards حيث اختارت فستاناً من توقيع CHANEL من مجموعة صيف 2014، هذا الفستان الذي تميّز بقماشه المطبّع والمستوحى من فنّ الـ Pop Up.

 

ومن بين النجمات اللواتي يتألقن دائماً بأجمل الفساتين، النجمة ريهانا التي اختارت أن تعتمد موضة الشقّ الطويل، فتألقت بفستان ناعم باللون الأبيض من توقيع Ulyana Sergeenko ومن مجموعة ربيع 2014، هذا الفستان الذي يشبه قميص النوم بقصّته ونوعيّة قماشه.

 

إلى جانب ريهانا ولوبيتا، لفتتنا إطلالة ريتا أورا التي تعتبر من النجمات الفاشينيستا الأبرز اليوم، التي أتت مباشرة من كواشيلا حيث أحيت حفلاً غنائياً، لتتألق بفستان أسود بقصّة منخفضة ومكشوفة على الصدر من توقيع Barbara Casasola.

 

ولا يمكن لمناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن تكون جيسيكا ألبا ضمن لائحة النجمات الأكثر تألقاً وقد اختارت ألبا أن تعتمد موضة الـ Crop Top أي التوب القصيرة مع التنورة المنفوخة بقصّة الـ Flared أي الواسعة وذلك من توقيع Kenzo.

 

بالإضافة إلى هؤلاء النجمات، لفتتنا إطلالة كلّ من بيلا ثورن التي اختارت فستاناً قصيراً من Versace، إطلالة ليسلي مان بفستان منقّط بموضة الـ Polka Dots من توقيع Juan Carlos Obando وإطلالة شايلين وودلي بفستان قصيرة برونزيّ اللون من توقيع Balmain.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية