جولة على أجمل فساتين الفنانات في مهرجانات كان السينمائية!

ننتظر متابعة مهرجان كان السينمائي 2014 وذلك لاكتشاف أجمل إطلالات النجمات اللواتي لا يفوّتن مناسبة هوليووديّة إلا ويخترن أجمل الفساتين ويتألقن بأبرز الماركات العالمية.

ias

 

ومع انتظار مهرجان كان السينمائي لهذا العام والذي يبدأ في الرابع عشر من شهر مايو ويستمرّ حتى الرابع والعشرين، كان لا بدّ من القيام بجولة سريعة على مهرجانات كان السينمائية السابقة لنتذكّر أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

 

ومن بين هذه الإطلالات التي لفتتنا، إطلالة الجميلة جيسيكا شاستن بفستان بفستان أبيض ناعم من توقيع Armani في مهرجان كان سنة 2012 كما إطلالة أنجيلينا جولي سنة 2009 التي تألقت بفستان بموضة النيود، هذا الفستان الذي حمل توقيع Versace وأتى بقماش حريريّ ناعم وبقصّة محتشمة على عكس ما تعوّدنا على رؤيته مع جولي التي تختار دائماً الفساتين الجريئة.

 

ومن بين النجمات اللواتي خطفن الأنظار في مهرجانات كان السابقة، دايان كروغر التي تألقت بفستان باللون الأزرق الفاتح وبقصّة الكتف الواحد وذلك عام 2012، هذا الفستان الذي حمل توقيع دارGiambatista Valli كما إطلالة كاري واشنطن بفستانٍ باستيليّ اللون أيضاً ولكن من توقيع Jean Paul Gaultier وذلك في مهرجان كان لسنة 2007.

 

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن ننسى إطلالة كريستن ستيوارت سنة 2012 حين ارتدت الفستان الأحمر المصنوع من الدانتيل على الظهر والذي يحمل توقيع المصمّمة اللبنانية ريم عكرا كما إطلالة إيفا لونغوريا بفستانMarchesa سنة 2012، هذا الفستان الذي لفت الأنظار بقصّته الملفتة إذ أتى بقصّة الحورية وبذيل طويل ولونٍ راقٍ.

 

ومن إطلالات النجمات الأجمل في مهرجانات كان السابقة، إطلالة سلمى حايك سنة 2010 بفستان منGucci باللون الأحمر النبيذي أو البوردو وإطلالة ديتا فون تيسي سنة 2006 بفستان من Nina Ricci باللون الكحلي وبعقدة زهريّة على الخصر.

 

كما لا يمكن إلا نذكر إطلالة ريز ويثرسبون بفستان Versace النيلي اللون والذي ارتدته سنة 2012 وفستان تشارليز ثيرون الذي حمل توقيع Dior والذي جعلها النجمة الأجمل في مهرجان كان السينمائي لسنة 2004 كما إطلالةنيكول كيدمانبفستان Lanvin سنة 2012.

 

بالصور، إكتشفي فساتين النجمات في مهرجان كان السينمائي 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية