من حفل الـ Met Gala، إكتشفي إطلالات النجمات!

تستعدّ عاشقات الموضة لمتابعة حفل الميت غالا Met Gala بعد حوالي أسبوع من اليوم وتتحضّر النجمات للتألق على السجادة الحمراء بأجمل الفساتين وأكثر الإطلالات تميّزاً خاصّة أنّ حفل الـ Met Gala يتميّز عادة باللوكات الغريبة التي تعتمد ستايلاً معيّناً وتتّبع موضوعاً معيناً.

ias

 

فبعدما كان موضوع الحفل السنة الماضية، الـ Punk، من المتوقّع أن نرى نجمات هوليوود هذا العام، يعتمدن لوكات مستوحاة من المصمّم Charles James، الذي يعتبر أوّل مصمّم أزياء راقية أو Couturier في الولايات المتحدة الأميركية.

 

ومع انتظارنا متابعة هذا الحفل في الخامس من شهر مايو 2014، نستعيد معكِ أبرز إطلالات النجمات في حفلات الميت غالا السابقة.

 

– نيكول كيدمان: ارتدت فستاناً من توقيع دارGucci في حفل الميت غالا سنة 2003 حيث كان موضوع الحفل آنذلك " المزاج الكلاسيكي " " Classical Mode ".

 

– سكارليت جوهانسن: اختارت فستاناً حريرياً أصفر لحفل الميت غالا 2004 من دار Calvin Klein وقد كان موضوع الحفل في هذه السنة " الأزياء في حقبة الثمانينيات ".

 

– سيينا ميلير: اختارت فستاناً ميتاليكياً منBurberry لحفل الميت غالا 2006 حيث كان الموضوع " AngloMania " فاختارت ميلر فستاناً قصيراً ذهبيّ اللون ونسّقته مع جوارب سوداء داكنة.

 

– كاميرون دياز: اختار القيمون على حفل الميت غالا لسنة 2007 أن يكون المصمّم الفرنسيّ " Paul Poiret " موضوع الحفل، فتألقت دياز بفستان منفوخ من تصميم دار ديور وزيّنته بأقراط وعقد باللون الأزرق.

 

– أمبر فاليتا: تألقت بفستان مكشوف على الظهر من توقيع Versace وذلك في حفل الميت غالا 2008، هذا الحفل الذي حمل موضوع " Superheroes: Fashion and Fantasy ".

 

– كيت موس: تحت عنوان " The Model As Muse: Embodying Fashion "، تألقت كيت موس في حفل الـ Met Gala 2009 بفستان ميتاليكيّ بقصّة الكتف الواحد من توقيع مارك جايكوبز.

 

– جيزيل بندنشن: تكريماً للمصمّم ألكسندر ماكوين، اختار القيمون على حفل الميت غالا سنة 2001 أن يكون عنوان الحفل " Alexander McQueen: Savage Beauty " الأمر الذي دفع عارضة الأزياء الأشهر في العالم، بندنشن باختيار فستان أحمر من توقيع ماكوين.

 

– كريستينا ريتشي: على الرغم من أنّ موضوع الحفل كانت المصمّمة موتشيا برادا و Elsa Schiaparelli حيث كان العنوان " Schiaparelli and Prada: Impossible Conversations " إلا أنّ ريتشي إختارت فستاناً غريباً من توقيع Thakoon.

 

– فلورنس ويلش: حضرت حفل الميت غالا 2012 واختارت فستاناً من توقيع ألكسندر ماكوين.

 

– روني مارا: متّبعة موضوع الحفل لعام 2013 ألا وهو الـ Punk، حضرت مارا بفستان أبيض بقصّة منخفضة على الصدر من توقعي Givenchy وبشفاه داكنة.

 

– جينفر لورنس: على الرغم من أنّ موضوع الحفل كان " Punk " إلا أنّ الأنيقة جنيفر لورنس اختارت أن تتألق بفستان متوسط الطول منChristian Dior يعكس الستايل الأنثوي والناعم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية