تطوّر واضح يطرأ على ستايل فساتين تايلور سويفت!

من النجمات الهوليووديات اللواتي يتمتّعن بجمال طبيعيّ، الفنانة تايلور سويفت التي تميّزت منذ إطلالتها الأولى باعتمادها أسلوب الريف ليس فقط في الأغاني التي تنتقيها إنما أيضاً في الملابس التي تختارها حيث أنّ ملابسها كانت دائماً تعكس ستايل رعاة البقر أي موضة الـ Cow Boy أو الـ Country.

ias

 

         بالصور، إكتشفي ستايل النجمات الأشهر القديم!

 

ولكن مؤخراً، يبدو أنّ تايلور سويفت قد نضجت فعلياً إذ اختارت أن تستغني عن هذا الستايل في ملابسها وأن تعتمد مكانه الستايل الأنيق والراقي، لتصبح امرأة أنيقة وناضجة وليس مجرّد فتاة ريفيّة.

 

فمن الفساتين بأسلوب الجيبسي إلى الفساتين المطبّعة بنقشة الترايبيل وصولاً إلى أحذية رعاة البقر التي كانت ترتديها سويفت مع الفساتين، ها هي تايلور تختار الفساتين بهذه القصّات!

 

        بالصور، إكتشفي ستايل تايلور سويفت الـ TomBoy في الأيام العادية!

 

1- الفساتين بالقصّة المستقيمة: لإبراز قامتها الممشوقة، تختار تايلور سويفت الفساتين بالقصّة المستقيمة والتي تأتي عارية الكتفين كما تحرص أن تكون هذه الفساتين بالألوان الذهبيّة أو المائلة إلى الفضي وذلك لكي تناسب لون بشرتها وشعرها.

 

2- الفساتين بالستايل الروماني: لإطلالة ناعمة تعكس أنوثتها، تختار سويفت الفساتين بالستايل الروماني أي التي تأتي بموضة الـ Cut Out على الخصر والتي تأتي بقصّة الهالتر على الصدر والرقبة، هذه الفساتين التي تكون عادة مزيّنة برباط من الترتر على الخصر.

 

3- الفساتين المطرّزة: قد لا يوجد أكثر من تقنيّة التطريز والشكّ لإضفاء الأناقة على الإطلالة، لذلك، تختار تايلور الفساتين بالأكمام القصيرة التي تأتي مطرّزة ومزخرفة بالكامل وبالألوان الذهبية، لتعكس أنوثتها ونضجها.

 

4- الفساتين باللون الأحمر: لأنّها تتمتّع ببشرة بيضاء وبشعر أشقر، تعمد تايلور إلى اختيار الفساتين باللون الأحمر من أجل الحفاظ على أنوثتها ولكن وفي الوقت ذاته إضفاء الجاذبيّة والإغراء على إطلالتها.

 

         بالصور، إكتشفي أجمل فساتين تايلور سويفت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية