أبرز إطلالات النجمة الإماراتيّة أحلام بفساتين السهرة

لفتتنا في الآونة الأخيرة، إطلالات النّجمة الإماراتيّة، أحلام، خصوصاً بعد فقدانها الوزن الزائد وإعتمادها لأروع فساتين السهرة من توقيع أبرز مصمّمي الأزياء العالمييّن والعرب. 

ias

 

Fashion Police: أحلام تتفوق على نفسها في عرب أيدول 4!

 

من أجمل الفساتين التي برزت بها أحلام، أعجبتنا إطلالتها بفستان المصمّم العالميّ Stephane Rolland، خلال حفل أحيته في دبي. أمّا إطلالاتها، في السنوات السابقة، في برنامج البحث عن المواهب الغنائيّة الحديثة، Arab Idol، فقد إعتمدت النجمة مجموعة من أروع الفساتين من توقيع المصمّم اللّبناني المبدع Tony Yaacoub. من الفساتين الطويلة إلى الفساتين القصيرة، تميّزت جميعها بموضة الترتر، الـ Fringe والتطريز الأنيق والمميّز بالأحجار الكريمة الملوّنة والفاخرة.

 

إكتشفي بالصور أجمل موديلات فساتين أحلام

 

أمّا مؤخّراً، فقد أطلّت أحلام خلال سهرات برنامج Arab Idol، بفساتين ميدي Midi Dresses بأكمام طويلة، التي تُعتبر من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، وقد إختارتها بقصّة ضيّقة، ما ساهم في إبراز مفاتنها والوزن الذي خسرته مؤخّراً.

ومن أبرز الفساتين التي علقت في أذهاننا، نذكر الفستان بموضة الترتر من توقيع المصمّم العالمي Tom Ford، الذي كانت قد إعتمدته مسبقاً النّجمة المحبوبة عالميّاً، بيونسيه؛ بالإضافة إلى الفستان بموضة المرايا الذي إرتدته أحلام بأسلوب صاخب مع Legging وHigh Knee Boots من الجلد الأسود.

 

تصفحي بالصور اجمل تسريحات احلام لعام 2014!

 

وبالرغم من فقدان النجمة الإماراتيّة للوزن الزائد وإعتمادها لصيحات الموضة الحديثة، إلّا أنّها لم تنجح بعد في إختيار الأزياء التي تُناسبها وتنسيقها بأسلوبٍ صحيح وأنيق، خصوصاً في إطلالتها الأخيرة حيث إعتمدت بلوزة بموضة الترتر مع تنورة ميدي بموضة الـ Polka Dots.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية