الأناقة تسيطر على فساتين النجمات في حفل Critics’ Choice Movie Awards 2015!

يبدو أنّ نجمات هوليوود يفضّلن حفل Critics’ Choice Movie Awards 2015 أكثر من حفل الغولدن غلوب وهذا ما أوضحته إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء إذ اخترن فساتين رائعة لحفل الـ Critics’ Choice Movie Awards 2015 الذي نظّم أمس وذلك بعدما أتت فساتينهنّ أقلّ من المستوى المطلوب في حفل الغولدن غلوب الذي تابعناه مباشرة على ياسمينة يوم الأحد الماضي.

ias

 

                    بالصور، اليك فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2015!

 

ففساتين النجمات اتّسمت أمس بالأناقة والرقيّ وقد اختارت أبرز النجمات أجمل الفساتين التي نذكرها لكِ فيما يلي!

 

1- أنجيلينا جولي: تألّقت بفستان حريريّ بقصّة بسيطة، هذا الفستان الذي غابت عنه تقنيات الشكّ والتطريز والذي جاء بلون أساسيّ ألا وهو الرمادي اللمّاع أي الميتاليكيّ وقد حمل توقيع دار فيرساتشي وتميّز بقصّة الـ Wrap على الخصر، هذه القصة التي أظهرت تضاريس جولي الجميلة.

 

2-ماريون كوتيارد: كعادتها، إختارت كوتيارد أسلوب الـ Vintage الراقي وتألّقت بفستان بقصّة تنورة الجرس، هذا الفستان الذي عكس لمسة من حقبة الستينيات وقد حمل توقيع دار ديور تماماً مثلما توقّعنا إذ تحرص الممثلة الفرنسية على اختيار فساتين السجادة الحمراء من توقيع ديور أيضاً.

 

3- جينيفر أنيستون: لا يمكن لأنيستون ألاَّ تنافس جمال أنجيلينا جولي لا سيما أنّها سرقت منها زوجها، الأمر الذي يحتّم عيلها التألق والتباهي أمامها ولكن جنيفر اختارت أن تتميّز عن النجمات فاستبدلت الفستان ببذلة رسمية ارتدتها من دون توب أو قميص تحتها من توقيع غوتشي.

 

4-ريز ويذرسبون: لعلّها الأقل أناقة بين النجمات ولكن هذا لا يعني أنها لم تكن أنيقة، إنها ريز ويذرسبون التي اختارت فستاناً بقصّة مستقيمة بموضة الـ Color Blocks من توقيع لانفان.

 

5- آيمي أدامز: اختارت أدامز أن تعتمد موضة الفساتين متوسّطة الطول، فارتدت فستاناً بقصّة الـ Flare أي القصّة الضيّقة على الخصر والواسعة عند التنورة وقد حمل هذا الفستان توقيع Max Mara.

 

6- جوليان مور: تألقت مور بفستان أسود من الدانتيل الشفاف على منطقة الصدر وقد عكس هذا الفستان الأناقة المطلوبة كما أنّه ناسب سنّ مور وقد حمل توقيع دار سان لوران.

 

7- ديان كروغر: على رغم أنّ الألوان الأساسيّة كالأسود والبيج والأبيض والرمادي هي التي سيطرت على إطلالات النجمات في هذا الحفل إلا أنّ النجمة كروغر اختارت أن تتألق بفستان مطبّع غلب عليه اللون الأزرق وقد أتى هذا الفستان بقصّة عارية على الأكتاف وحمل توقيع Naeem Khan.

 

8- جيسيكا شاستاين: اختارت جيسيكا شاستاين فستاناً باللون الأبيض بقبّة عنق عالية مطرّزة وقد حمل توقيع Naeem Khan.

 

9- كيرا نايتلي: بعد إطلالتها الكارثية في حفل الغولدن غلوب والتي حملت توقيع دار CHANEL، ها هي كيرا تختار فستاناً مميزاً يناسب حملها أيضاً ويحمل توقيع Delpozo>

 

10- فيليسيتي جونز: اعتمدت فيليسيتي جونز موضة الـ Sheer واختارت فستاناً شفافاً على الصدر وبأكمام طويلة وشفافة أيضاً من توقيع دولتشي آند غابانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية