نجمات هوليوود يتألّقن في حفل SAG Awards 2015!

انشغل عشّاق الموضة أمس بمتابعة عرض أزياء فيرساتشي للتصاميم الراقية لموسم صيف 2016، هذا العرض الذي افتتح أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ ولكن على رغم  ذلك، لم يمنعهم الأمر من متابعة حفل الـ SAG Awards 2015، هذا الحفل الهوليووديّ الذي يلي دائماً حفل الغولدن غلوب يسبق حفل الأوسكار.

ias

 

                              إكتشفي ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2015!

 

فكما أنّ العديد من النجمات تألّقن في حفل الغولدن غلوب 2015 الذي تميّز بإطلالات عدّة موقّعة من دار Atelier Versace و Dior Couture، ها هي العديد من النجمات تتمسّك أيضاً بفساتين ديور وتتألّق بها إلى جانب حضور تصاميم المصمّمين اللبنانيّين التي لا يمكن أن تغيب عن سجادة المناسبات الهوليووديّة الحمراء، فماذا ارتدت أبرز النجمات في حفل SAG Awards 2015؟

 

                            بالصور، اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2015!

 

1- لوبيتا نيونغو: تألّقت هذه النجمة الشابة بفستان مطبّع بقصّة منخفضة على الصدر بأسلوب الـ V من توقيع إيلي صعب.

 

2- جولي بوين: اختارت فستاناً راقياً بموضة النيود والترتر وتألّقت بفستان من توقيع جورج حبيقة بموضة الشك والحزام الرفيع على الخصر.

 

3- كلير داينز: اختارت فستاناً بموضة الـ Cut Out مكشوفاً على الصدر بقصّة الـ X، هذا الفستان الذي أتى باللون الأخضر الزيتوني والذي حمل توقيع مارك جايكوبز.

 

4- إيما ستون: بعدما لفتت الأنظار في حفل الغولدن غلوب حيث ارتدت سروالاً مع حزام بذيل طويل، ها هي إما ستون تلفت الأنظار أيضاً في حفل الـ SAG Awards بفستانها الذي حمل توقيع ديور والذي أتى في شكل سترة رسمية مع قماش من التول.

 

5- إيمي روسوم: اختارت أن تطلّ بلوك أنيق، فارتدت فستاناً عاري الكتفين وبموضة الشك والتطريز من توقيع Armani Prive.

 

6- فيليسيتي جونز: تبرز أخيراً هذه النجمة في المناسبات الهوليوودية وها هي تتألق في هذا الحفل بفستان من توقع بلانسياغا بقصّة مستقيمة وبقصّة ياقة مميّزة.

 

7- جوليا روبرتس: إختارت إطلالة حيويّة لهذه المناسبة واستبدلت الفستان ببذلة رسمية من توقيع جيفنشي.

 

8- جوليان مور: إختارت فستاناً باللون الأخضر وبموضة الترتر والشك من توقيع جيفنشي.

 

9- جنيفر أينسيتون: يبدو أنّها تسعى أخيراً إلى اعتماد الإطلالات الجريئة وها هي تؤكد ذلك من خلال إطلالتها الأخيرة في حفل الـ SAG Awards إذ إرتدت فستاناً بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الصدر بأسلوب الـ V، هذا الفستان الذي حمل توقيع جون غاليانو.

 

10- كيرا نايتلي: إختارت فستاناً بموضة الـ Layers من توقيع Erdem، هذا الفستان الذي أتى باللون البنفسجي وبطبقات عدّة من قماش الدانتيل القريب من الكروشيه.

 

11- ناعومي واتس: تألقت بفستان كلاسيكيّ باللون الأسود من بلانسياغا.

 

12- ريز ويذرسبون: لا يمكن لريز أن تختار إلاّ الفساتين الراقية وها هي تتألق بفستان أبيض بقصّة الكتف الواحد من توقيع جورجيو أرماني.

 

13- سارة هايلاند: تألّقت سارة بفستان بموضة التول والترتر على الصدر، هذا الفستان الذي حمل توقيع فيرا وانغ وأتى بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الصدر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية