البساطة تسيطر على فساتين النجمات في حفل البافتا 2015!

تزامناً مع حفل الغرامي 2015، تابع عشّاق الموضة حفل البافتا BAFTA 2015، هذا الحدث الهوليووديّ الذي ينّظم سنوياً لتكريم أبرز الوجوه على الساحة الهوليووديّة من قبل الأكاديمية البريطانيّة للأفلام British Academy Film Awards.

ias

بالصور، اكتشفي ابرز تسريحات شعر وماكياج النجمات في حفل البافتا 2015!

غير أنّ توقيت هذا الحفل هذه السنة لم يكن مناسباً إذ أتى بالتزامن مع حفل الغرامي الذي يعتبر من أهمّ المناسبات الهوليووديّة، الأمر الذي جعل الثاني يخطف الأنظار من الأوّل إذ اختارت النجمات توفير الإطلالة الأبرز لحفل الغرامي واكتفين بإطلالات بسيطة لحفل البافتا.

بالصور، إليك اجمل فساتين النجمات في حفل الغرامي 2015!

فما هي أبرز الإطلالات في حفل البافتا 2015؟

1- ريز ويذرسبون: كعادتها، تطلّ ريز دائماً بفساتين أنيقة عنوانها البساطة ولحفل البافتا، اختارت فستاناً أرجوانياً من توقيع ستيلا ماكارتني، هذا الفستان الذي نسّقته مع حذاء من Jimmy Choo ومجوهرات من تيفاني آند كو.

2- ديانا أرغون: إختارت فستاناً باللون الأحمر من توقيع لانفان وقد أتى بقصّة عارية على الأكتاف وبحزام من القماش على الخصر.

3- آيمي أدامز: تألّقت بفستان أبيض مزيّن بالترتر على الخصر وحزام Obi رفيع، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار لانفان زيّنته بحذاء من جيمي شو ومجوهرات من كارتييه.

4- فيليسيتي جونز: إذا أردنا اختيار نجمة العام على السجادة الحمراء للمناسبات الهوليووديّة، نختار جونز التي تتألق أخيراً بأجمل الفساتين، ولحفل البافتا إختارت فستاناً من توقيع ديور وقد اختارت له حذاءً من توقيع براين أتوود ومجوهرات من توقيع Van Cleef & Arpels.

5-جوليان مور: تألقت بفستان باللون الأحمر بقصّة منخفضة على الصدر وقد حمل توقيع توم فورد وقد زيّنته مور بمجوهرات من توقيع شوبارد Chopard.

6- كيرا نايتلي: إختارت إطلالة حيويّة وتألقت بفستان من توقيع جيامباتيستا فالي وقد نسّقت الفستان مع سترة جلدية فيما اختارت الحذاء من توقيع Rupert Sanderson.

7- ليا سيدو: تألقت بفستان باللون الأصفر بقصّة الـ Cut outs على الجانبين، هذا الفستان حمل توقيع داربراداتماماً مثل الحذاء الذي حمل توقيع هذه الماركة الإيطالية أيضاً فيما أتت المجوهرات موقّعة من دار شوبارد.

8- Rosamund Pike: إختارت فستاناً بسيطاً باللون الأسود من توقيع رولان موريه وزيّنته بمجوهرات ناعمة من توقيع بولغاري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية