فساتين إيلي صعب، عنوانك للأناقة!

ينافس كبار مصمّمي الأزياء، إنّه المصمّم اللبناني العالميّ إيلي صعب الذي حقّق لاسمه شهرة واسعة تخطّطت كلّ الحدود حتى باتت تصاميمه الأشهر علىالسجادة الحمراءوفي المناسبات الهوليووديّة وفي عروض الأزياء.

ias

ننتظره من موسمٍ لآخر حتى أصبح أسبوع الموضة الباريسيّ الموعد الأهمّ لعشّاق الموضة وذلك لاكتشاف آخر ابتكارات المصمّم المبدع إيلي صعب، فماذا قدّم لنا لشتاء 2013؟

 

لعلّ الصفة الوحيدة التي لا تغيب عن مجموعات إيلي صعب هي الأناقة، فعلى الرغم من أنّنا نرى في كل ّمجموعة أقمشة مختلفة وقصّات متنوّعة وألواناً متعدّدة، إلا أنّ الأناقة تبقى القاسم المشترك بين جميع تصاميم إيلي صعب.

 

ولشتاء 2013، استخدم إيلي صعب الألوان الشتويّة كالأسود وأدخل موضة الـ Nude في هذه المجموعة التي تضمّنت العديد من الفساتين بألوان البيج والذهبيّ، إلى جانب استخدامه لتدرجات اللون الأزرق وموضة الـ Metallic من خلال لوني الفضي والبرونزي.

كالعادة يقدّم إيلي صعب في كلّ موسم مجموعة خاصّة بالأزياء الراقية أو الهوت كوتور إلى جانب مجموعة Resort خاصّة بهذا الموسم، لذلك اكتشفي بالصور أجمل الفساتين التي اختارتها لكِ ياسمينة من هاتين المجموعتين لتتألّقي في شتاء 2013.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية