نجوى كرم ومصمّم أزياء جديد

واكب المصمّم اللبناني طوني يعقوب إطلالات الفنانة نجوى كرم لسنوات عدّة وصمّم لها مجموعة من الفساتين المميّزة إلا أنّ اسم الفنانة نجوى كرم ارتبط مؤخّراً باسم مصمّم لبنانيّ آخر وصل إلى العالميّة وألبس العديد من نجمات هوليوود.

ias

إنّه المصمّم زهير مراد الذي اختارته نجوى كرم ليصمّم لها فساتينها، فهل اختلف أسلوب نجوى كرم مع المصمّم زهير مراد؟ ومع أيّ مصمّم تفضّلينها؟

إضغطي على ألبوم الصور واكتشفي مجموعة من الصور الخاصّة بفساتين نجوى كرمالموقّعة من المصمّمين زهير مراد وطوني يعقوب.

ولكن قبل تصفّح الصور، إليكِ في ما يلي ملخّص عن أسلوب نجوى كرم مع كل من المصمّمين زهير مراد وطوني يعقوب.

  • نجوى كرم وفساتين المصمّم طوني يعقوب: أظهر المصمّم المبدع طوني يعقوب الفنانة نجوى كرم بأسلوب شبابيّ وحيويّ حيث قدّم لها الفساتين المميّزة والفريدة حتى جعل منها رائدة في عالم الموضة إذ باتت العديد من الشابات تنتظر إطلالاتها لتكتشف آخر الصيحات الرائجة.
    فمع المصمّم طوني يعقوب، ابتعدت نجوى كرم عن الأسلوب الكلاسيكيّ وارتدت الفساتين المصنوعة من المرايا وقصّة الأكتاف العريضة كما الفساتين المزيّنة بالأحزمة الحديديّة العريضة.

نجوى كرم وفساتين المصمّم زهير مراد: أعاد المصمّم زهير مراد الأسلوب الكلاسيكيّ الأنيق لإطلالة نجوى كرم التي ابتعدت مع زهير مراد عن الفساتين الملفتة واختارت الطويلة والأنيقة . ولكن وفي الوقت نفسه، حافظ المصمّم زهير مراد على إطلالة نجوى المميّزة وألبسها الفساتين الرائعة التي لطالما شكّلت حديث الصحافة الأبرز بعيد كل ّإطلالة لها، فاعتمدت نجوى موضة الـ Color Blocks مع زهير مراد وذلك من خلال فستانين أوّلهما بلوني الأصفر والأزرق والثاني بلوني الأحمر والفوشيا كما ارتدت موضة الدانتيل وتألقت بفستان أبيض بقصّة الحوريّة على سجادة مهرجان كان السينمائيّ.

 

والآن، بأيّ أسلوب تفضّلين نجوى كرم، الأسلوب الكلاسيكيّ أو الشبابيّ؟ ومع من من المصمّمين تعتقدين أنّ نجوى كرم نجحت أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية