أناقتك بأنامل المصمّم السعودي قاسم القاسم...

لأنّ أناقتك تهمّنا، نعرض عليكِ دائماً التصاميم الجديدة للمصمّم السعودي الموهوب قاسم القاسم الذي يقدّم دائماً تصاميم مميّزة أنيقة تحافظ على أسلوب المرأة العربيّة الراقي وتجعل إطلالتها عصريّة، فما جديد هذا المصمّم لموسم شتاء 2012-2013؟

ias

 

إنّها مجموعة شالكي التي تضمّ العديد من الأزياء الراقية أو أزياء الهوت كوتور إضافة إلى الفساتين التي تشبهالعباءات حيث أنّه يمكنكِ اختيار الفساتين الانسيابيّة المصنوعة من الأقمشة المنسدلة، هذه الفساتين التي تلائم مناسباتك الرسميّة وحفلات الكوكتيل.

ومن المميّز في هذه المجموعة، عدم استخدام المصمّم قاسم القاسم لوناً واحداً في تصاميمه التي تميّزت بسلسلة من الألوان لتعيد بذلك موضة "اللون المعرّق" الى واجهة الاهتمام ونقصد بذلك موضة الأقمشة المطبّعة  كجلد النمر والفهد، وغيرها.

أما بالنسبة إلى الألوان، فكان هناك تنوّعاً حيث استخدم القاسم الألوان الترابيّة كالبني والأصفر والبرونزي إلى جانب اللون الأزرق التوركوازي والزهري والبنفسجي والليلكي والرمادي

وان كانت القصات الطاغية على المجموعة هي قصةالفساتين  الطويلة، فان بعض فساتين الكوكتيل بقصات عصرية وغير تقليدية برزت في مجموعة شالكي  QQ، كما تركّزت قصّة الفساتين على منطقة الصدر بقصات مختلفة، ومنطقة الخصر التي تبرز هوية المرأة وأنوثتها، بالاضافة الى المدى الانسيابي في أسفل التصاميم وفي الأكمام في بعض التصاميم.

 

ما رأيكِ بتصاميم قاسم القاسم؟ إلقي نظرة على مجموعة قاسم القاسم لشتاء 2011-2012

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية