تألقي مع فساتين طوني ورد لربيع 2013

يشهد عالم الموضة في هذه الفترة من السنة، أسابيع الموضة العالميّة، هذه الأسابيع التي غطّتها ياسمينة ونقلت إليكِ أبرز عروض الأزياء كعرض إيلي صعبوشانيل ولويس فويتون وفي هذه الفترة أيضاً لا يمكن لمصمّمٍ تخطّت شهرته حدود بلده أن لا يقدّم مجموعة جديدة.

ias

 

المصمّم اللبناني العالمي طوني وردهو أحد المصمّمين الذين نجحوا في الخارج وحقّقوا شهرة واسعة، لذلك ومواكبة لأسابيع الموضة العالميّة، أطلق ورد مجموعته لربيع 2013، هذه المجموعة التي حملت عنوان " Curves of Light والتي ضمّت تصاميم خاصّة بالأزياء الجاهزة.

 

فإذا كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة أو فساتين كوكتيل أو تايورات رسميّة، فمجموعة طوني ورد لربيع 2013  بالعنوان الأبرز لكِ حيث ضمّت العديد من الفساتين الطويلة استوحاها المصمّم طوني ورد من المهندسة المعماريّة زها حديد، هذه الفساتين التي تميّزت ببعدها الكلاسيكيّ.

 

وقد بدا واضحاً تأثّرالمصمّم طوني ورد بهذه الرؤية الهندسيّة من خلال مزج الألوان الكلاسيكيّة كالأسود والأبيض والكحلي والفضي مع ألوان أخرى مضيئة كالأخضر والليلكي والرتقالي إلى جانب استخدام الأقمشة الراقية كالدانتيل والكريب والتول كما الأقمشة المرسوم عليها التي تمّ تصنيعها يدويّاً في مدينة ليون الفرنسيّة.

 

إذاً، من الهندسة، أطلق المصمّم طوني ورد مجموعة فساتينه لربيع 2013 ليحاكي المراة الكلاسيكيّة والأنثويّة والراقية، فهل أعجبتكِ هذه الفساتين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية