لإطلالة أنيقة، اختاري الفساتين بذيلٍ طويل

عند كلّ مناسبة هوليووديّة، تنتظر عاشقات الموضة أن تطلّ نجمات هوليوود لاكتشاف فساتينهنّ التي تأتي في معظم الأحيان طويلة وذلك لما يعكسه الفستان الطويل من أناقة ورقيّ ولكن إذا أردتِ إطلالة رائعة  وخلابة فلا تكتفي بالفستان الطويل إنّما اختاريه بذيل طويل.

ias

 

من خلال ألبوم الصور الذي حضّرته لكِ ياسمينة، إكتشفي أبرز نجمات هوليوود وهنّ متألقات بفساتين طويلة بذيل طويل ومنهنّ نذكر ميغان فوكس، إيفا لونغوريا، تايلور سويفت ومايا دياب ولكي تختاري الفستان الطويل ذات الذيل الطويل المناسب لشكل جسمك، إليكِ النصائح التالية:

 

1- إذا كنتِ قصيرة القامية، تذكري أنّالفستان الطويل ليس مناسباً لكِ ولكن يمكنكِ اختياره قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف على طريقة مايلي سايروس، هذه القصّة التي تناسب الشابات أيضاً.

 

2- إذا كنتِ تمتلكين تضاريس ملفتة، اختاري الفستان العاري الكتفين والضيّق على الخصر وبقصّة الحورية حيث يأتي ذيل الفستان وكأنه ذيل الحورية، فهذا الفستان يبرز منحنياتك وتذكري دائماً أنّها القصّة التي تعتمدها النجمات صاحبات الجسم الممتلئ كإيفا لونغوريا وكيم كارداشيان.

 

3- إذا كنتِ طويلة القامة كميغان فوكس وتمتلكين جسماً بشكل مستطيل كأجسام عارضات الأزياء، اختاري فستانك بذيل ناعم وواسع عند القدمين فقط وتجنبي الذيل الذي يأتي منفوخاً وذاك الذي يبدأ من عند الركبة.

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية